ميل جيبسون يرفض الجزء الخامس من Lethal Weapon ويؤكد أنه غير مهتم بالمشاركة فيه

  • خبر
  • 03:45 مساءً - 15 اغسطس 2012
  • 1 صورة



ميل جيبسون وداني جلوفر في لقطة من الجزء الرابع من الفيلم

بعدما أبدت شركة وارنر بروس رغبتها في إنتاج جزء خامس من فيلم الحركة الشهير " Lethal Weapon"، أكد النجم ميل جيبسون بطل السلسلة في تصريح له مع موقع Coming Soon أنه غير مهتم تماماً ببطولة الفيلم.

ورفض النجم في حوار له مع الموقع رفضاً قاطع العودة من جديد لتجسيد شخصية مارتن ريجز التي كان يلعبها ضمن أحداث الفيلم، معللاً الأمر بأن الجزء الخامس لن يقدم جديد، وأنه سيكون بمثابة إعادة صياغة للأجزاء السابقة من الفيلم.

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه حول محققان شرطة لوس أنجلوس مارتن ريجز وروجر مورتوج اللذان يعملان على التحقيق في قضايا الجريمة التي تحدث في المدينة، وينتمي الفيلم لفئة أفلام الحركة الكوميدية، ويلعب الممثل الكبير داني جلوفر شخصية المحقق الأخر روجر مورتوج.

وكان النجم داني جلوفر قد عبر في وقت سابق عن رفضه التام المشاركة في جزء خامس من سلسلة أفلام "Lethal Weapon"، وقد ذكر جيبسون في حديثه الأخير أنه سيكون من الصعب قبول المشاركة في الجزء الخامس بدون داني.

من ناحية أخري يستعد النجم ميل جيبسون حالياً لتصوير دوره في فيلم " Machete Kills" مع المخرج روبيرت رودريجرز، ويشارك جيبسون في بطولته أمام داني تريجو، جيسيكا ألبا و ليدي جاجا في أول تجربة تمثيلية لها.



تعليقات