موقع لطيفة يفوز بالجائزة الفضية لأفضل موقع شخصى لعام 2012

  • خبر
  • 11:14 مساءً - 15 اغسطس 2012
  • 1 صورة



لطيفة

لأول مرة فى تاريخ مواقع الفنانات العربيات ومن بين 450 موقع عربي شارك بالمسابقة، نجح الموقع الرسمي للفنانة لطيفة التونسية بالوصول إلى التصفيات النهائية لمسابقة جائزة درع المواقع العربية Pan Arab Web Awards والتي تنظم سنوياً بالعالم العربي بشراكة استراتيجية مع شركة مايكروسوفت العالمية.

وقد فاز هذا العام موقع "لطيفة أونلاين" بالجائزة الفضية كأفضل موقع شخصي لعام 2012، وسيتم توزيع الجوائز خلال حفل كبير سيقام بمدينة شرم الشيخ المصرية بالثاني والعشرين من"سبتمبر" 2012، بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات الدبلوماسية والحكومية والإعلامية في مصر والعالم العربي بالإضافة للشركات التي تنافست على جوائز المسابقة بفئاتها المختلفة.

يشار أن موقع "لطيفة أونلاين" من برمجة وتصميم شركة ميديا بلاس Media Plus وهي شركة أردنية رائدة بمجالها على المستوى المحلي ومستوى المنطقة.
كما يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يفوز بها موقع لطيفة أونلاين بهذه الجائزة من مهرجان جائزة درع المواقع العربية Pan Arab Web Awards، حيث سبق وأن فاز الموقع عام 2006 ولأول مرة بتاريخ المواقع الشخصية للفنانين والفنانات العرب بالجائزة الفضية كأفضل موقع شخصي، بالإضافة لفوزه بجائزة تقدير خاصة Award of Appreciation تم استحداثها خصيصاً لموقع لطيفة أونلاين لإنفراده آنذاك بتقديم خدمات وأفكار سباقة ومميزة على مستوى المواقع الشخصية بالعالم العربي .

الجدير بالذكر أن لطيفة طرحت منذ فترة أغنية جديدة بعنوان "جا يكحّلها عماها" باللهجة الخليجية ، وهي من كلمات الشاعر "سعود الشربتلي" الذي تعاونت معه "لطيفة" لأول مرة، ومن ألحان "عبدالله القعود".

وصلات



تعليقات