يونيفرسال بيكتشرز تنفي استبعاد كريستين ستيورات من سلسلة سنو وايت والقناص

  • خبر
  • 01:31 مساءً - 16 اغسطس 2012
  • 1 صورة



كريستين ستيورات

بعدما ذكر موقع هوليوود ريبورتر بالأمس أن مصادر من داخل شركة يونيفرسال بيكتشرز، أكدت أن الشركة اتخذت قرار باستبعاد الممثلة الشابة كريستين ستيورات بطلة فيلم " سنو وايت والقناص" من بطولة الأجزاء الجديدة من الفيلم، وأن الجزء الثاني من الفيلم سيتمحور حول شخصية القناص التي قام بتجسيدها الممثل كريس هيمسورث، وذلك على عكس ما كان مخطط له، أصدرت الشركة بعدها بياناً صحفياً تنفي فيه ما جاء في الخبر الذي نشره موقع هوليووود ريبورتر جملةً وتفصيلاً.

وذكرت الشركة في بيانها الذي نشرته أغلب مواقع الأخبار "نحن في غاية الفخر بفيلم سنو وايت والقناص، ونتباحث حالياً كل الخيارات المتاحة لاستكمال السلسة" وأضافت الشركة في بيانها أن أي أخبار تتعلق باستبعاد كريستين ستيورات من الفيلم هي أخبار مزيفة تماماً.

ولكن الشركة لم تؤكد في بيانها الصادر ما إذا كان المخرج روبرت ساندرزسيعود لإخراج الجزء الجديد من السلسلة أم لا، كما لم تؤكد أيضاً إذا ما كانت شخصية سنو وايت ستكون محور الجزء الجديد من الفيلم أم أن شخصية القناص ستكون هي الأساس.

الفيلم جمع بعد عرضه في مايو الماضي أرباح وصلت إلي 389 مليون دولار، وقد شارك في بطولته النجمة تشارليز ثيرون، راي وينستون، نيك فروست، سام كلافلن و ليلى كول.



تعليقات