شيا لابوف مرعوب من دوره في فيلم The Nymphomaniac

  • خبر
  • 03:58 مساءً - 18 اغسطس 2012
  • 1 صورة



شيا لابوف

وافق الممثل الشاب شيا لابوف على الانضمام لفيلم المخرج الكبير لارس فون ترير الجديد " The Nymphomaniac"، حيث يتشارك بطولة العمل مع الممثلة الإنجليزية شارلوت جينسبور، ستيلان سكارجرد، وليم دافو و نيكول كيدمان.

ورغم موافقته على الانضمام للفيلم إلا أن ذلك لم يمنع لابوف من التعبير عن مخاوفه من المشاركة به، حيث ذكر في تصريح له مع موقع MTV أن لديه بعض التحفظات على دوره في الفيلم، مؤكداً أنه يشعر برعب كلما اقترب موعد بداية تصوير الفيلم.

وقد وصف لابوف دوره في الفيلم أثناء حديثه مع MTV بالخطير، مؤكداً أنه أخطر شخصية قد يجسدها في يوم، وقد كشف لابوف عن بعضاً من تحفظاته على الدور وهي أن الدور سيتطلب منه ممارسة الجنس بشكل صريح على الشاشة.

وأضاف لابوف أنه عند حصوله على نسخة من سيناريو الفيلم لقراءته، وجد تنويه في أعلى النص يؤكد من خلاله مخرجه ومؤلفه لارس فون ترير أن مشاهد تجسيد الجنس ستكون حقيقية، سيتم تشويش الصورة قليلاً في المشاهد، لكن هذا لا يمنع انه سيتم تصويرها بشكل حقيقي، وهو ما جعل لابوف يؤكد أنه سيذهب للتصوير وهو يشعر بالخوف.

جدير بالذكر أن شيا يستعد حالياً للبدء فيي تصوير دوره في فيلم "Triple Nine"، كما يُحضر أيضاً للدخول في فيلم الحركة الجديد "The Necessary Death Of Charlie Countryman".



تعليقات