باراك أوباما يمتدح النجم جورج كلوني في برنامج انترتيمنت تونايت وميشيل أوباما تصفه بالجذاب

  • خبر
  • 04:17 مساءً - 20 اغسطس 2012
  • 1 صورة



كلوني

كشف الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما عن علاقتهما بالنجم الهوليوودي الكبير جورج كلوني، ووصف الرئيس الذي يستعد حالياً لخوض جولة جديدة من الإنتخابات الرئاسية كلوني بالرائع.

وكان الرئيس الأمريكي هو وزوجته في لقاء تليفزيوني ببرنامج "أنترتيمنت تونايت" عندما سأله المذيع عن علاقته بالنجم جورج كلوني، حيث أكد أوباما أن صداقة قوية تجمعه بالنجم الحاصل على جائزة الأوسكار.

وأكد أوباما أن معرفته بكلوني بدأت وقت نزاع دارفور الشهير، وكان وقتها مايزال نائب في مجلس النواب الأمريكي، وأن صداقتهما استمرت منذ ذلك الحين، وقد وصفه بأنه مدافع جيد عن حقوق الشعب الدارفوري.

أما السيدة الأولي ميشيل أوباما فقد وجدت النجم جورج كلوني جذاباً ووصفته باللطيف، وأضافت مازحة أن إجتماعات أوباما وكلوني دائماً ما تحدث كلما تكون هي مشغولة في شيء ما، وأنها تشعر بمؤامرة في ذلك.

جدير بالذكر أن كلوني يساهم بشكل قوي في الحملة الإنتخابية للرئيس الأمريكي، كما أنه من أوائل الفنانين الذين أعلنوا عن دعمهم لباراك منذ أربع سنوات عندما كان أوباما يحضر لخوض منافسة الإنتخابات الرئاسية لأول مرة، كما أن كلوني معروف بنشاطه ومواقفه السياسية الكبيرة.

وصلات



تعليقات