وينشتاين تسعي لضم بنديكتوست كومبرباتش لـ August: Osage County

  • خبر
  • 01:08 مساءً - 24 اغسطس 2012
  • 1 صورة



كومبرباتش

يفكر الممثل الإنجليزي بنديكتوست كومبرباتش حالياً في عرض شركة وينشتاين بشأن انضمامه للفيلم الدرامي " August: Osage County"، والمقتبس عن مسرحية تحمل نفس الاسم حصدت جائزتي بوليتزر وتوني.

وينضم كومبرباتش في حال موافقته على الدور إلي النجمتين ميريل ستريب و جوليا روبرتس، وتدور أحداث الفيلم حول عائلة ويستون التي يتفرق أفرادها ما بين هنا وهناك، إلى أن تحدث أزمة ما في العائلة تُعيدهم ثانية إلي منزل طفولتهم، وإلى أمهم، وهي الشخصية التي تلعبها النجمة ميريل ستريب.

وتبدو ملامح الشخصية التي عُرضت على كومبرباتش معقدة ومركبة نوعاً ما، فهو يلعب دور ابن أخت ميريل ستريب، وهو شخصية حساسة للغاية، لا يعرف حقيقة كونه ابن غير شرعي لوالده، وانه نتاج علاقة غرامية لأمه.

وقد اختار المخرج جون ويلز نهاية سبتمبر المُقبل للبدء في تصوير الفيلم في ولاية أوكلاهوما، وقامت تريسي ليتس بكتابة السيناريو للفيلم، ويشارك ببطولته أيضاً الممثل ديرموت مولروني، الممثلة جولييت لويس و كريس كوبر.

جدير بالذكر أن جدول كومبرباتش مشغول جداً هذه الأيام فهو مشترك في عدد من الأعمال على رأسها ثلاثية " الهوبيت"، والجزء الجديد من سلسلة " Star Trek"، بجانب فيلم المخرج ستيف ماكوين " Twelve Years a Slave".



تعليقات