بالصور : سامو زين وفانديتا أشعلا حفلهما فى شرم الشيخ

  • خبر
  • 11:52 مساءً - 28 اغسطس 2012
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
سامو زين فى الحفل
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

أحيا السورى سامو زين حفلاً غنائيًا بموسم حفلات عيد الفطر, حيث أقامه بالاشتراك مع الدي جي العالمى "ديفيد فانديتا" على مسرح La Dolce Vita Taj Mahal بشرم الشيخ.

ويعد هذا الحفل هو الأول لسامو بعد إطلاق ألبومه الأخير "الورد الأحمر"، حيث قدم سامو خلال الحفل أغلب أغانى الألبوم الجديد بالاشتراك مع فانديتا لكن بشكل جديد، بعد أن قرر فانديتا إعادة توزيع معظم أغاني الألبوم ليقدمها فى الحفل، كذلك ظهر سامو ب”لوك” السلطان وهو اللوك نفسه الذي ظهر به في كليبه الأخير “الورد الأحمر".
يذكر أن الحفل من تنظيم عمرو إسماعيل الذى فضل تقديم عروض إستعراضية قبل وأثناء الحفل بالإستعانة بعدد كبير من الراقصين والراقصات، وشهد الحفل حضور ضخم من جمهور سامو زين من مختلف الجنسيات فكان الحفل بمثابة إعادة الروح مرة أخري لشرم الشيخ بعد حالة الركود التي شهدتها مؤخراً.

من ناحية أخرى, يستعد ساموا لإحياء حفل بقرية "بلو بيتش" السياحية بالساحل الشمالي وذلك يوم الخميس الموافق 30 اغسطس ويشارك سامو في إحياء الحفل الراقصه دينا، و الـ DJ ياسر الحريري منظم الحفل وبصحبه أيضاً الـ DJ التركي Chadash Cort الذي أشترك مع سامو في توزيع أغنية بتحلوي ريميكس في ألبومه الأخير.

وصلات



تعليقات