زياد برجى يستعد لإطلاق أغنية جديدة بعنوان (طلعى لبرا) و يعلن سعادته بالتعاون مع إليسا

  • خبر
  • 09:49 مساءً - 31 اغسطس 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
زياد برجى و إليسا فى ليالى بيروت
صورة 2 / 2:
زياد برجى

يقوم الفنان اللبناني زياد برجي بوضع اللمسات النهائية على أغنيته الجديدة التى تميزت باللون الشعبي اللبناني، استعداداً لإطلاقها خلال الفترة القريبة المقبلة.

الأغنية بعنوان "طلعي لبرّا"، يتعاون فيها مع الشاعر الغنائي أحمد ماضي، ومن ألحان زياد برجى ، حيث يقوم بعملية "المكس" الأخير للأغنية، بعد أن قام بوضع صوته عليها في أحد استوديوهات بيروت.

من جهة أخرى، كان زياد قد شارك الفنانة اللبنانية إليسا، غناء أغنية "كرهتك أنا" التي تضمنها ألبومها الأخير "أسعد واحدة" من ألحان برجي نفسه، وذلك بعد أن استدعته إلى المسرح للغناء معها أمام الجمهور الكبير الحاضر لحفلها في لبنان ضمن حفلات ليالي بيروت، وأكد أنه سعيد جداً بذلك وقال: "لقد تشرفت بالغناء مع إليسا أغنية "كرهتك أنا" التي بكت عندما أسمعتها اللحن أول مرة، من شدة إحساسها بالموسيقى، وقامت باختياره وطرحه في ألبومها، وهذه إضافة لي في مشواري الفني"، وأضاف: "إليسا محترفة في انتقاء الأغنيات ولديها عزّة نفس كبيرة".
هذا وكان زياد برجي قد تعاقد مع شركة "جولدن ستار" للإنتاج الفني وإدارة الأعمال مع الأشهر الأولى من سنة 2012، وقام بتوقيع العقد في دبي بحضور مجموعة من أهل الفن والصحافة في مكاتب الشركة بالإمارات، وسيقوم خلال الفترة المقبلة بالتوجه الى دبي لتنفيذ بعض الأعمال والأغنيات.

وصلات



تعليقات