مُحدث: مفاوضات مع آل بتشينو ليجسد شخصية المدرب المثير للجدل جو بترنو

  • خبر
  • 12:48 مساءً - 8 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



النجم آل بتشينو

مفاوضات تجري حالياً مع النجم الكبير آل بتشينو ليقوم بدور البطولة في فيلم السيرة الذاتية الجديد، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، والذي يتناول السيرة الذاتية للمدرب جو بترنو، عن كتاب "بترنو" للصحفي الرياضي جو بوسنانسكي، وهو الكتاب الذي حقق أعلي مبيعات العام الجاري.

وتأتي أهمية المدرب جو بترنو الذي قام بتدريب فريق ولاية بنسلفانيا لكرة القدم الأمريكية، وحقق العديد من الإنجازات في هذا المجال، في الفضيحة الجنسية التي انهت مسيرته المهنية الأسطورية، والتي مات بعدها بثلاثة أشهر تقريباً بمرض السرطان، ففي 5 نوفمبر 2011 تم توجيه عدد من الاتهامات لمساعده بالاعتداء جنسياً على عدد من الأطفال داخل حرم جامعة ولاية بنسلفانيا، وتم تسريح بترنو من العمل بتدريب الفريق، نظراً لمعرفته باﻷمر، وعدم اتخاذه اﻹجراءات اللازمة.

ويتناول كتاب "بترنو" المقتبس عنه الفيلم، مسيرة المدرب الأمريكي منذ بدايته، مروراً بالإنجازات الرياضية التي حققها مع فريق ولاية بنسلفانيا، وقضية الاعتداء جنسياً على أطفال، انتهاءً بوفاته في بداية العام الجاري.

يُذكر أن النجم الكبير آل بتشينو قد لعب من قبل شخصية مدرب كرة القدم الأمريكية في فيلم " Any Given Sunday" للمخرج أوليفر ستون، ولم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم مخرج للفيلم، ولا باقي طاقم العمل.

وصلات



تعليقات