يوسف العميرى يكشف حقيقة المنتج إسماعيل كتكت و سر المليون و 350 الف دولار الذى استولى عليها فى مسلسل ملكة فى المنفى

  • خبر
  • 05:14 مساءً - 9 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



صرح رئيس المنتجين العرب المنتج يوسف العميرى لموقع السينما دوت كوم أن مسلسله الجديد " رابعة العدوية" ينتظر فقط لجنة القراءة التى ستقوم بإعطاء التقرير النهائى حوله يوم 25 من الشهر الجارى و بناء عليه سيتم البدء فى تنفيذ العمل من خلال شركة المنتج يسرى عكاشة بالقاهرة التى تم الإتفاق على التعامل معها بدلاً من شركة فرح ميديا للمنتج إسماعيل كتكت.

و عن أسباب الخلاف التى فرقت بين المنتجين يوسف العميرى و إسماعيل كتكت أكد العميرى أنه للمرة الأولى يصرح بهذا الكلام وهو أن إسماعيل كتكت قام بالاستيلاء على مبلغ مليون و 350 ألف دولار من خلال ميزانية أخر مسلسل جمع بينهم وهو مسلسل " ملكة فى المنفى" .

وأضاف العميرى أن كتكت قدم ميزانية غير حقيقية عن المسلسل احتوت على مبالغ لم يحصل عليها أصحابها على الإطلاق من بينهم الكاتبة راوية راشد التى قدمها بالميزانية على أنها حصلت على مبلغ 150 ألف دولار وهى فى الحقيقة لم تحصل على هذا المبلغ بل حصلت على مبلغ أقل منه بكثير و تكرر نفس الموقف بالنسبة للأخرين.

واستكمل العميرى حديثه قائلاً أن كتكت كان قد باع المسلسل لأكثر من 6 محطات فضائية و استلم حق عرضه عليهم بالكامل دون أن يسدد لى مستحقاتى من عمليات البيع ومن بين هذه القنوات (الظفرة و روتانا و ميلودى و التليفزيون المصرى) وأضاف العميرى أن كتكت لم يبيع المسلسل فقط بل باع ما هو أكبر من ذلك وهى "الصداقة".

على جانب أخر أوضح العميرى أن المنتج إسماعيل كتكت بعد فض الشراكة معه فى كل الأعمال قام بالترويج بقيامه بإنتاج مسلسل عن حياة رابعة العدوية بسيناريو أخر غير مشروعى الذى أعمل عليه الآن للضرب فى مشروعى الجديد فكيف يأتى الآن لإنكار ذلك و القول أنه لم ينوى تقديم أى أعمال جديدة عن السير الذاتية لأنه اكتفى بذلك ، وأكبر ذليل على ذلك تصريحاته الصحفية.

وأخيراً أكد المنتج يوسف العميرى لموقع السينما أنه ينتظر الحصول على حكم ضد المنتج إسماعيل كتكت ليصدق عليه من قبل اتحاد المنتجين العرب ويمنع مشاركته فى أى أعمال خليجية أيضاً.



تعليقات