بالفيديو تامر حبيب: شربات لوز مسلسل (تفصيل) على يسرا ولا يوجد تشابه بين شخصية شربات ونادية أنزحة

  • خبر
  • 06:18 مساءً - 9 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



بعدما حققا من قبل النجاح في مسلسل " خاص جداً" عام 2005، عادت النجمة يسرا للاستعانة بالسيناريست الموهوب تامر حبيب، ليكتب لها مسلسها الدرامي الجديد الذي طلت من خلاله على جمهورها في شهر رمضان الكريم، فكانت النتيجة " شربات لوز"، ليكتبا بذلك نجاحاً جديداً لهما.

التقت كاميرا السينما دوت كوم بالسيناريست تامر حبيب، لنتعرف على كواليس كتابة شربات لوز، وكيف توصل لشخصياته، وردود الفعل التي وصلت إليه عن العمل، ورأيه في الدراما التليفزيونية هذا العام بشكل عام بصفته واحد من صناعها.

في البداية تحدث حبيب عن المراحل اﻷولي من المسلسل، وأكد أن النجمة يسرا كانت معه لحظة بلحظة منذ بداية العمل على المسلسل، وأن شخصية شربات جاءت خصيصاً ليسرا، كما تحدث عن باقي شخصيات المسلسل، والمحرك والدوافع وراء سلوكهم.

وتطرق حبيب أثناء حديثه عن الانتقادات التي طالت المسلسل، وكون شخصية شربات لوز هي نفسها شخصية نادية أنزحة التي قدمتها يسرا من قبل في مسلسل " أحلام عادية"، وقد رفض حبيب هذا الانتقاد مؤكداً أن التشابه الوحيد بين الشخصيتين، هو الخلفية اﻹجتماعية، مضيفاً أن يسرا قدمت من قبل هذا النموذج في أعمالها من قبل، وهذا ليس معناه أن تكون كل الشخصيات التي تنتمي لنفس الخلفية متشابهة.

كما تحدث تامر حبيب عن مستوي الدراما التليفزيونية التي تم تقديمها في رمضان الماضي بشكل عام، مؤكداً على سعادته بالتنوع الموجود في هذه الدراما، والتطور الذي صاحب هذه اﻷعمال، مؤكداً أن ذلك يصب في مصلحة المشاهد في النهاية.



تعليقات