بالصور : إشادة جماعية بفيلم (بعد الطوفان) بعد عرضه بمهرجان الأسكندرية

  • خبر
  • 01:14 مساءً - 18 سبتمبر 2012
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
المخرج حازم متولى و حنان مطاوع و الناقدة خيرية البشلاوى و أحمد عزمى
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
مدير التصوير رمسيس مرزوق
صورة 4 / 6:
سهير المرشدى
صورة 5 / 6:
يسرا اللوزى وسط الحضور
صورة 6 / 6:

عقد أبطال الفيلم المصرى " بعد الطوفان "المشارك بالمسابقة الرسمية بـ مهرجان الأسكندرية السينمائى الدولى فى دورته 28 والمنعقدة حالياً ندوة بعد عرض الفيلم بفندق هيلتون جرين بلازا بالأسكندرية أدارتها الناقدة السينمائيةخيرية البشلاوى بحضور كل من مخرج و مؤلف الفيلم حازم متولى و الفنانة حنان مطاوع و الفنان أحمد عزمى.

وكان من بين الحضور أيضاً الفنانة سهير المرشدى و الفنانة يسرا اللوزى و مدير التصوير رمسيس مرزوق، ودارت الندوة حول إسم الفيلم الذى اختاره المؤلف و المخرج حازم متولى والذى يعرض بقايا النظام السياسى السابق الذى ازاحته الثورة المصرية لكن بقاياه لازالت متأصلة فى أركان أجهزة الدولة الأمر الذى يحتاج إلى انتباه ووعى تجاه ذلك.

كما تناولت الندوة أفيش الفيلم الذى ظهر تقليدياً إلا أن المخرج حازم متولى أكد أن الفيلم فى عرضه تجارياً خصصت له أفيشات لم تعرض بعد.

كما أكد الفنان أحمد عزمى على سعادته بحضور عرض فيلمه فى مصر لأول مرة و تمنى لو نال على جائزة من مهرجان ببلده مثلما حصل على جائزة يوسف شاهين لأفضل فيلم عربى فى مهرجان الرباط السينمائى الدولىلسينما المؤلف.

وأكدت الفنانة حنان مطاوع أنها شعرت بنضوجاً فنياً بعد مشاركتها فى هذا الفيلم و دعت لمنتجه المنتج أشرف صقربالشفاء بسبب تعرضه لوعكة صحية منعته من حضور المهرجان.

من جانبها أشادت الناقدة خيرية البشلاوى بالفيلم و نادت المخرج حازم متولى بالعريس نظراً لما قدمه من عمل مميز تمنت أن ينال جائزة بالمهرجان.

فيما أشاد مدير التصوير القدير رمسيس مرزوق بصورة العمل وأكد أنها مميزة على الرغم من إمكانيات الفيلم المادية القليلة.



تعليقات