براد بيت يرغب في المشاركة بفيلم هندي

  • خبر
  • 01:50 مساءً - 20 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



براد بيت

كشف النجم الهوليوودي الكبير براد بيت عن رغبته في المشاركة في بطولة أحد اﻷفلام الهندية، ووصف براد السينما الهندية بأنها أصبحت متطورة للغاية، وحجزت لنفسها مكان متميز بين سينمات العالم.

وأضاف براد بيت في حديث له مع أحد مواقع اﻷخبار الهندية أن السينما البوليودية تتطور بشكل جيد ومتسارع، وأنها حسبما سمع قد تطورت كثيراً في اﻷونة اﻷخيرة، وأن الدليل على ذلك هو وجود أكثر من فيلم هندي في حفلات اﻷوسكار اﻷخيرة، ومنافستها أيضاً على جوائز اﻷوسكار، مؤكداً أن هذه اﻷفلام تدل على نوعية الممثلين واﻷعمال الموجودة في الهند.

وقال براد "أُحب أن اعمل في فيلم بوليودي، فهناك الكثير من الدراما والألوان، كما يمكنني القيام بأحد هذه الرقصات، التي يُشارك فيها طاقم العمل كله".

كما كشف بيت أنه كان من المُقرر أن تُشارك النجمة البوليودية ايشواريا راي في فيلمه " Troy"، في دور برسيس، الذي ذهب في النهاية للممثلة روز بيرن، ووصفها بيت بأنها أكثر الممثلات شعبية في بوليوود التي تحقق النجاح الذي وصلتله في الغرب، وذلك بسبب جمالها ومهاراتها التمثيلية وأسلوبها، وأنهي حديثه بأنهما أضاعا فرصة الاجتماع سوياً في Troy.

يُذكر أن النجم براد بيت قد نافس على جائزة السعفة الذهبية، في الدورة اﻷخيرة من مهرجان كان بفيلمه الجديد " Killing Them Softly"، وهو الفيلم الذي من المُنتظر أن يُطرح في السينمات اﻷمريكية في 30 نوفمبر المُقبل.

وصلات



تعليقات