بالصورة: سميرة سعيد تظهر بلوك "ريترو" كلاسيكي من الخمسينات بإعلانات برنامجها صوت الحياة وتستكمل ألبومها بعد عودتها من لندن

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 24 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



سميرة سعيد فى برومو برنامج صوت الحياة

تستعد الفنانة سميرة سعيد حالياً للقيام برحلة عائلية إلى لندن، ستعود بعدها إلى القاهرة لتستكمل تسجيلات عدد من أغنيات ألبومها الجديد الذى من المتوقع صدوره مع نهاية هذا العام، وتستمر سميرة فى العمل بألبومها لحين بدء البث المباشر لبرنامج "صوت الحياة" في نوفمبر القادم.

من ناحية أخرى انتهت "الديفا" سميرة سعيد من مرحلة التحضير لبرنامج "صوت الحياة"، حيث عادت من بيروت بعد إنتهائها من تصوير اختبارات المتسابقين، والتحضير للمرحلة القادمة من البرنامج، حيث اعتمدت سميرة أكثر من "لوك" جديد للظهور به من خلال "بروموهات" و لقاءات المرحلة الأولى من البرنامج.
وقد أشرف على إطلالاتها مصفف الشعر اللبناني جو رعد الذي عمل بالتعاون مع الماكييرة سارة حسن على تقديم أكثر من تابلوه فني كانت بطلته سميرة التي اختارت في تصوير البرومو الثالث أن تطل بتصفيفة شعر "ريترو" وبفستان كلاسيكي للمصمم رامي القاضي. يعيد الأذهان لموضة الخمسينات الأنيقة التي قررت سميرة أن تدشن عودتها من جديد للنور، بتلك الإطلالة الجريئة.

وصلات



تعليقات