بالفيديو: احتفال نصر الله وسمرة ومنة شلبي بالعرض الخاص لبعد الموقعة

  • خبر
  • 03:58 مساءً - 26 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



تواجدت كاميرا السينما دوت كوم في حفل العرض الخاص لفيلم بعد الموقعة، والذي أُقيم يوم اﻷحد الماضي بسينما نايل سيتي على كورنيش النيل، وهو الحفل الذي تواجد فيه عدد من نجوم الوسط الفني واﻹعلامي في مصر، والذين حرصوا على تهنئة أبطال العمل، وتواجد من صُناع الفيلم، النجمة منة شلبي، النجم باسم سمرة والنجمة ناهد السباعي بجانب النجمة فرح، المخرج يسري نصر الله والمؤلف عمر شامة.

والتقت كاميرا السينما دوت كوم خلال العرض الخاص مع المخرج الكبير يسري نصر الله والذي أكد أن رغبته في إظهار وجهة النظر اﻷخري كانت السبب في صناعة هذا الفيلم، وكشف لنا عن رؤيته التي أراد التعبير عنها من خلال الفيلم.

بينما تحدث باسم سمرة عن كواليس صناعة الفيلم، مؤكداً أنها كانت تجربة مختلفة تماماً، المنتج محمد العدل من جانبه امتدح المجهود المبذول ﻹخراج الفيلم إلي النور، مؤكداً أن وجود يسري نصر الله في ميدان التحرير وقت الثورة، كان له أثر كبير على شكل الفيلم النهائي.

أما السيناريست تامر حبيب فقد وجه التهنئة لصُناع الفيلم، قبل أن يمتدح أداء الممثلين الغير محترفين الذين أشركهم يسري نصر الله في بطولة الفيلم، وقد أكد تامر أن وجودهم ضمن العمل أعطي له ثقل وعمق مختلفين تماماً.

الممثلة فرح واحدة من أبطال بعد الموقعة،عبرت عن رؤيتها لشخصية دينا التي جسدتها في الفيلم، أما المؤلف عمر شامة فقد أوضح لنا وجه الاختلاف في هذا العمل من ناحية السيناريو، حيث ذكر أن السيناريو كان يُكتب بشكل يومي، كما كان يتم التغيير فيه بشكل دوري أو حسب الحاجة.



تعليقات