خافيير بارديم يسخر من شكل شعره في Skyfall ويصفه بالمُضحك

  • خبر
  • 12:29 مساءً - 30 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



خافيير بارديم يجد شعره في Skyfall مُضحك

سخر النجم اﻷسباني خافيير بارديم من شكل شعره في الفيلم الجديد " Skyfall"، والذي يُجسد به شخصية راؤول سيلفا الخصم الجديد للعميل جيمس بوند، وقد وصف شعره بالمُضحك، إلا أن ذلك لم يدع خافيير يُخفي ثقته وسعادته بالفيلم الـ23 من سلسلة العميل المخابراتي الشهير جيمس بوند، قائلاً أن الفيلم يستحق أن يُطرح في الذكري الخمسين علي انطلاق السلسلة.

وأضاف بارديم أن الفيلم يُعد تكريم لصُناع السلسلة على مدار تاريخها، وأنه أراد أن تكون شخصية الشرير في هذا الفيلم شخصية مميزة وفريدة، وذلك كنوع من التكريم والتقدير من جهته لكل من لعب شخصية الشرير على مدار تاريخ السلسلة.

وعن شكل شخصية راؤول سيلفا وظهور شعره بهذا الشكل، أكد خافيير أن شكل الشخصية يعود للمخرج سام ميندز، وأنه هو من أراد ان يكون شكل الشخصية لافت للنظر، لتترك انطباع ما لدي المشاهد.

من ناحية أخري عبر خافيير بارديم صاحب جائزة اﻷوسكار عن حبه الشديد لأفلام جيمس بوند، مؤكداً أنه اعتاد منذ كان في الثانية عشر من عمره مشاهدة هذه اﻷفلام، وبرر بارديم سبب نجاح سلسلة جيمس بوند بأنها تنتمي ﻷفلام الحركة، وتلامس الأحداث الحالية لكن دون أن تكون سياسية أو جادة للغاية.

يُذكر أن الفيلم من المُقرر أن يغزو السينمات في بريطانيا في 26 أكتوبر المُقبل، بينما يُطرح بعدها بأسبوعين في السينمات اﻷمريكية.



تعليقات