حماقى يطرح new edition من"من قلبى بغنى" تضم الكثير من المفاجأت لجمهوره

  • خبر
  • 05:29 مساءً - 10 اكتوبر 2012
  • 1 صورة



محمد حماقى

أسبوع تقريباً، هو الوقت المتبقى ليطرح الفنان محمد حماقى نسخة خاصة من ألبومه الجديد "من قلبى بغنى"، وهي النسخة التي ستكون أغلي فى ثمنها قليلاً من المعتاد لأنها ستحمل مميزات أخرى.

وقد كشف ياسر خليل "مدير أعمال حماقى" عن هذه المميزات فى تصريحات خاصة لموقع السينما، حيث قال: "فكرنا مع الشركة المنتجة للألبوم فى إدخال هذه التجربة الجديدة إلي الوطن العربى لعدة أسباب منها إظهار امتنان حماقى لجمهوره الذى يحرص على متابعة أعماله وحضور حفلاته، وأيضا كمحاولة منا للتصدى لظاهرة القرصنة".

وأضاف: "النسخة الجديدة من الألبوم يطلق عليها "the lux edition"، وهى نسخة مختلفة تماماً فى شكلها وتضم هذه النسخة الـ"cd" الخاص بألبوم من قلبى بغنى، وcd أخر يحتوى على أغنية جديدة هى أغنية "آدى اللى فى بالى"، وهى أغنية خاصة جداً بالنسبة لحماقى حيث غناها خصيصاً لحفل زفافه".

وأضاف "كما تحتوى على dvd به كلمة مصورة يوجهها حماقى لجمهوره، يشرح فيها كواليس تحضيره للألبوم والأغنيات الموجودة به، ومدة هذا الفيديو حوالى 45 دقيقة، وأخيراً تحتوى على pass card به كود يتم تنشيطه من خلال الموقع الخاص بنا، وبموجب هذا الكارت يمكن لحامله أن يحضر كل حفلات حماقى مجانا على مدار عام كامل، كما يحق له حضور كواليس الحفل والحصول على الصور التذكارية مع حماقى كيفما يشاء".

وأكمل قائلا: "النسخة الجديدة ستتواجد فى الأسواق خلال أسبوع تقريباً، وستكون فى فيرجن ميجا ستور فقط وهذه النسخة تعرض لفترة محدودة وسيتم سحبها على الفور بعد إنتهاء هذه الفترة مهما كان ما حققته من مبيعات".

وصلات



تعليقات