باز لورمان يستعين بـ ليدي جاجا للغناء لفيلم The Great Gatsby

  • خبر
  • 12:07 صباحًا - 18 اكتوبر 2012
  • 1 صورة



ليدي جاجا

كشفت الممثلة أديلايد كليمنس واحدة من بطلات فيلم " the Great Gatsby" لموقع Indiewire، أن نجمة الغناء الأمريكي ليدي جاجا تُشارك حالياً في كتابة الأغنية الخاصة بالفيلم، حيث تقوم بكتابتها بمشاركة المغني برنس. الفيلم الذي يقوم ببطولته ليوناردو دى كابريو، كاري موليجان، جويل إجيرتون، توبي ماجوير، أيسلا فيشر والنجم البوليودي الكبير أميتاب باتشان، يدور حول شاب ريفي طموح، نشأ وترعرع فى غرب أمريكا، لكنه وبعد أن ينتقل إلى نيويورك، حيث يصطدم هناك بحياة الرفاهية والفخامة التى يعيش فيها جاتسبي، أحد أقربائه، وبعد أن يقربه جاتسبى منه ويدخله عالمه، تبدأ حياته فى التغير و التشكل من جديد.
وقد أكدت أديلايد أن جاجا وبرنس لديهما موسيقي سيتم إضافتها إلي الفيلم، لكنها ذكرتهما على سبيل المثال لا الحصر، مما يتضح معه أن الفيلم سيضم عدد من الأغاني لمشاهير هوليوود خاصةً مع تصريحها بأن مخرج الفيلم وبعد أن يقربه جاتسبى منه ويدخله عالمه، تبدأ حياته فى التغير و التشكل من جديد.
وقد صرحت أديلايد أن جاجا وبرنس لديهما بعض الموسيقي التي سيتم أضافتها للفيلم، قبل أن تؤكد أن ذكرها للاسمين على سبيل المثال لا الحصر، حيث قالت أن باز لورمان مخرج الفيلم أقترب من الاتفاق مع عدد من الأسماء المهمة بمجال الغناء في أمريكا لكتابة أغاني للفيلم.
يُذكر أن الفيلم كان من المُقرر له الطرح بالسينمات بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، هذا قبل أن يتم ترحيل الموعد إلي مايو 2013.

يُذكر أن الفيلم كان من المُقرر له الطرح بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة، قبل أن يتم تغيير الميعاد إلي مايو 2013.



تعليقات