ال باتشينو وجيريمي رينر وجوليان مور لبطولة Imagine

  • خبر
  • 08:08 مساءً - 24 اكتوبر 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
النجم ال باتشينو
صورة 2 / 3:
جوليان مور
صورة 3 / 3:
جيريمي رينر

نقل موقع Deadline أن النجوم ال باتشينو، جوليان مور و جيريمي رينر قد قاموا بالتوقيع على بطولة فيلم جديد تحت عنوان "Imagine". الفيلم الجديد يقف على إخراجه المؤلف دان فوجلمان في أول تجاربه الإخراجية، عن سيناريو قام هو نفسه بكتابته.

الفيلم يقف على انتاجه دينيس دينوفي بمشاركة جيسي نيلسون، بينما تعمل شيفاني راوات كمنتجة منفذة للفيلم. يُذكر أن دان فوجلمان كان قد باع السيناريو في وقت سابق لشركة وارنر بروس مقابل 3 مليون دولار، وكان مُقرر وقتها أن يقوم ببطولة الفيلم الممثل ستيف كاريل، لكن الاتفاق لم يكتمل، ليذهب السيناريو بعدها لشركة Inimitable Pictures.

ويلعب ال باتشينو في الفيلم شخصية مغني روك في سن الشيخوخة، تجمعه علاقة غرامية مع فتاة تصغره في العمر كثيراً، وفي عيد ميلاده الـ64 يجد رسالة غير مقروءة كُتبت له وهو في سن الـ19، يكتشف فيها أن لديه ابن (جيريمي رينر)، فيقرر تغيير حياته وتصحيح المسار، ويذهب إلي نيوجيرسي للبحث عنه، وهناك يتعرف على مديرة الفندق الذي يعيش فيه (جوليان مور)، ويقع في حبها.

دان فولجمان صاحب سيناريو " Crazy, Stupid, Love" تحدث عن تجربته الإخراجية الأولى قائلاً "كل مؤلف لديه مشروع واحد، لا يستطيع تركه لأحد غيره ليعمل عليه، بالنسبة إليّ هذا المشروع هو Imagine". كما عبر عن سعادته الكبيرة بانضمام النجوم ال باتشينو ورينر ومور لفيلمه. يُذكر أن تصوير الفيلم قد تقرر له البدء في أواخر أبريل المُقبل.



تعليقات