ليوناردو دى كابريو ينفصل عن حبيبته عارضة الأزياء إيرين هيثرتون

  • خبر
  • 04:31 مساءً - 3 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



ليوناردو دى كابريو

بعد عشرة أشهر سوياً، قرر الثنائي ليوناردو دى كابريو وحبيبته عارضة الأزياء إيرين هيثرتون الانفصال نهائياً، وذلك حسبما ذكر موقع e online، حيث أكدت عدد من المصادر المُقربة من الثنائي أنه ورغم أن ليو قد اخذ صديقته وقابلها بوالدته إلا أن علاقتهما قد انتهت تماماً.

وكان دى كابريو قد ارتبط عاطفياً بعارضة الأزياء إيرين هيثرتون في ديسمبر الماضي، في أعقاب علاقة قصيرة مع عارضة الأزياء بار ريفايلي، سبقت علاقة قصيرة أخرى مع الممثلة بلاك ليفلي، حيث كانت أطول علاقة استمر بها نجم " Django Unchained"، كانت مع عارضة الأزياء جيزيل بوندشين، حيث استمرا سوياً لمدة أربع سنوات تقريباً.

وقد أكدت المصادر المُقربة من الثنائي أن علاقتهما قد انتهت بود وبدون أي مشاكل منذ ثلاث أسابيع تقريباً، وأنه لا يوجد أي سوء نية بينهما، كما ألمحت هذه المصادر لموقع e online أن السبب في هذا الانفصال قد يكون راجع لانشغال ليو الدائم وسفره الأخير إلي أستراليا لتصوير أحداث فيلمه " The Great Gatsby" هناك.

يُذكر أن فيلم "Django Unchained" من المُقرر طرحه في 25 ديسمبر المُقبل، ويُشارك دي كابريو في بطولته النجم جيمي فوكس، كريستوف والتز، صامويل ل جاكسون و كيري واشنطن، وهو من إخراج كوينتن تارنتينو.



تعليقات