جولدن جلوب تمنح جودي فوستر جائزة تكريماً لمشوارها الفني في يناير المُقبل

  • خبر
  • 06:06 مساءً - 3 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



النجمة جودي فوستر

تتلقى النجمة الأمريكية جودي فوستر في يناير المُقبل جائزة سيسل بي دوميل، والتي قرر القائمون على حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب منحها إياها تكريماً لها عن مسيرتها الفنية الطويلة التي بدأتها في نهاية الستينات تقريباً، وتحصد فوستر الجائزة لإسهاماتها في مجال السينما كممثلة ومخرجة ومنتجة، في أعمال كـ " The Accused"، " The Silence of the Lambs" و" Home for the Holidays".

وتنضم فوستر بحصولها على هذه الجائزة إلي عدد من الأسماء اللامعة في هوليوود، والتي سبقتها في الحصول على نفس الجائزة في حفلات توزيع جوائز الجولدن جلوب الماضية، ومن هذه الأسماء والت ديزني، روبرت دي نيرو، مورجان فريمان و ستيفن سبيلبرج، وتعد فوستر صاحبة الـ50 عاماً هي رابع أصغر الفنانين الحاصلين على هذه الجائزة.

ويُقام الحفل في 13 يناير من العام المُقبل 2013 في فندق بيفرلي هيلتون، يُذكر أن جودي حصلت على جائزتي أوسكار كافضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلمي The Silence of the Lambs عام 1991، وThe Accused عام 1988. كما رُشحت أيضاً للجائزة مرتين أخرتين الأولي كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في Nell عام 1994، والثانية كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Taxi Driver عام 1976.

وصلات



تعليقات