براد بيت يتجه لتصميم الأثاث ويُطلق خط جديد من تصميماته قريباً

  • خبر
  • 02:44 مساءً - 6 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



براد بيت

يتعاون النجم براد بيت هذه اﻷيام مع مصمم اﻷثاث اﻷمريكي الشهير فرانك بولارو لإطلاق مجموعة من الأثاثات المنزلية من تصميمه الخاص، وذلك حسبما ذكر موقع مجلة أركيتكتشرال دايجست اﻹلكتروني، وتشمل مجموعة الأثاث الجديدة طاولات لتناول الطعام، كراسي، طاولات لتناول الكوكتيل وحوض استحمام.

وقد بدأ اهتمام بيت بالهندسة المعمارية وهندسة الأثاث عقب إعصار كاترينا الذي ضرب الولايات المتحدة اﻷمريكية في 2005، حيث اهتم وقتها نجم Killing Them Softly، بالتعاون مع عدد من المهندسين المعماريين لبناء منازل ذات جودة عالية بأسعار مناسبة في مدينة نيو اورليانز بولاية لويزيانا وهي المدينة التي دمرها اﻹعصار وقتها.

كما أكد بيت أنه ليس بغريب على هذا المجال حيث أنه كان يقوم في بداية التسعينات تقريباً بابتكار أفكار لتصميمات المنازل والأثاثات، لكنه وعلى الرغم من عمله لساعات تصل أحياناً إلي 10 ساعات كاملة، ووصفه لنفسه بأنه عازم بشكل مرضي على إخراج المجموعة بجودة عالية، إلا أنه رفض استباق الأحداث عند سؤاله عن شعوره وقت إطلاق لقب مصمم أثاث عليه.

من ناحية أخرى تأكد أن المجموعة الجديدة الخاصة بتصميمات براد سيتم عرضها في الفترة من 13 وحتى 15 من نوفمبر الجاري بمدينة نيويورك.

وصلات



تعليقات