تكريم نجوم رمضان فى مهرجان القنوات الفضائية الثالث

  • خبر
  • 12:27 مساءً - 20 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



غادة عادل

تنطلق الخميس المقبل الدورة الثالثة من مهرجان القنوات الفضائية بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامى والذي يكرم من خلاله المتميزين فى المجالات الفنية والإعلامية.
وقد وجهت إدارة المهرجان الدعوة للعديد من الشخصيات الفنية والإعلامية وبعض المثقفين المصريين والعرب وبعض الشخصيات العامة، من بينهم د. مصطفي هديب رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر المنظمة للمهرجان ،والعديد من قيادات المؤسسة ورؤساء التحرير بالإضافة إلى أحمد عليوة رئيس المهرجان، وإبراهيم أبو ذكري رئيس لجنة التحكيم ورئيس اتحاد المنتجين العرب.
الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم استقرت علي منح جوائزها لبعض القنوات الفضائية ومنها النهار، cbc، المحور، on TV، أبوظبي، مزيكا، اليمن اليوم.كما تشهد الدورة الثالثة من المهرجان تكريم عدد من النجوم الذين تميزوا من خلال أعمالهم الفنية التى عرضت خلال شهر رمضان 2012 و منهم النجم أحمد السقا عن مسلسل" خطوط حمراءغادة عادل و إياد نصارعن مسلسل " سر علني"، و أمير كرارة و عمرو يوسف و محمود عبدالمغنيعن مسلسل " طرف ثالث"، وتكريم ليلي علوي عن مسلسلها " نابليون والمحروسة"، و إلهام شاهينعن مسلسل " قضية معالي الوزيرة"، و محمود عبدالعزيزكأفضل ممثل بالوطن العربي لعام 2012 عن مسلسل " باب الخلق".
وقد وقع الاخنيار على المخرج خالد يوسفكضيف شرف الدورة الثالثة من مهرجان القنوات الفضائية، وسيتم منح الجوائز بناء على استفتاء عبر الإنترنت والرسائل القصيرة بالإضافة إلى الموقع الإلكترونى للمهرجان.
الجدير بالذكر انه من المتوفع أن يحظى حفل توزيع الجوائز بتغطية إعلامية واسعة من خلال القنوات الفضائية.



تعليقات