نوال الزغبي تستعد لتصوير أغنيتي غريبة هالدنى وهنا القاهرة وتُحيي أحد حلقات برنامج صوت الحياة

  • خبر
  • 01:47 مساءً - 21 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



نوال الزغبى

حالة من النشاط الفني الكبير تعيشها النجمة نوال الزغبي منذ فترة، فبعد أن أحيت حفلاً ضخماً في فندق اتلانتس النخلة لصالح مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبى، تحلّ نوال ضيفة على قناة الحياة المصرية في إحدى حلقات برنامج " صوت الحياة" الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية رزان مغربي وتتكون لجنة تحكيمه من الفنان هاني شاكر والفنانة سميره سعيدوالموسيقار حلمي بكر.

كما تستعد نوال لتصوير أغنية "غريبة هالدنى" وبعدها تبدأ تصوير أغنية "هنا القاهرة" بعدما تم تأجّيل تصويرها في مصر بسبب الأوضاع التي عاشتها مصر خلال الفترة الأخيرة، وبعد أن استعادت القاهرة حيويتها الفنية وتنوى نوال العودة إليها لتصوّر رسالة حب لمصر وجمهورها الكبير في القاهره.

من جهة أخرى تعاقدت نوال على تصوير إعلان جديد للترويج لحقيبة نسائية لإحدى الماركات الشهيرة، وهو إعلان للصحافة المطبوعة فقط (الصحف والمجلات)، وستخصص يوماً للتصوير الفوتوغرافي للإعلان الذي سيكون على صفحات المجلات خلال فترة قريبة.

أيضاً تسافر نوال إلى الكويت في ٢٩ من الشهر الجاري بعد تصوير "غريبة هالدني" لإحياء فرح لإحدى الأسر الكبيرة هناك، ثم تسافر خلال الشهر القادم إلى عاصمة الضباب لإحياء فرح آخر لأسرة عربية تقيم في لندن.

من جهة أخرى ستكون النجمة الذهبية نوال الزغبي نجمة سهرة رأس السنة في قطر حيث تحيي حفلاً ضخماً في فندق "سان ريجيس" الدوحة.



تعليقات