اكتشاف 24 خطأ في واقعية وتسلسل أحداث فيلم Skyfall

  • خبر
  • 10:53 مساءً - 24 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



لقطة من فيلم سكاي فول

سجل عدد من مشاهدي فيلم Skyfall على موقع Movie Mistakes عدد من الأخطاء بالفيلم والتي وصلت إلي 24 خطأ تعود أغلبها إلي واقعية الأحداث وتسلسلها، وذلك حسبما ذكر موقع ديجتال سباي.

فيلم Skyfall، الفيلم الـ23 من سلسلة جيمس بوند، ويقوم ببطولته كلاً من دانيال كريج، خافيير بارديم، ناعومي هاريس، رالف فينيس، بيرينس مارلوي و جودى دينش، تم طرحه بالسينمات في نوفمبر الجاري وحقق إيرادات جيدة واستحسان نقدي كبير، حد أن البعض عده كأفضل أفلام سلسلة العميل المخابراتي على الإطلاق.

لكن هذا لم يمنع من وجود عدد من الأخطاء التي رصدها مشاهدي الفيلم منها خطئين لهما علاقة بموقع التصوير ففي أحد المشاهد كان جيمس بوند يقود سيارته على طريق وايتهول، وبجانبه حافلة تحمل رقم 38، وهي الحافلات التي لا تخدم في منطقة وايتهول ولا في المناطق المحيطة به.

كما تواجد أيضاً خطأ في مشاهد المترو التي جمعت بين النجم دانيال كريج والنجم خافيير بارديم، حيث استقل الاثنين القطار من محطة Temple، وغادراه في أول محطة توقف فيها القطار بعدها وهي Westminster، بينما كان لم يتوقف القطار في محطة Embankment وهي المحطة الواقعة بين المحطتين السابقتين.

الفيلم من للمخرج سام ميندز صاحب فيلم American Beauty، والذي تُشير عدد من التقارير أنه قد يتولى إخراج الفيلم الـ24 من السلسلة.

وصلات



تعليقات