ديانا حداد تشارك باحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ41

  • خبر
  • 12:04 صباحًا - 27 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



ديانا في اللوك الجديد بكليبها الأخير

تستعد الفنانة ديانا حداد للمشاركة في إحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى اليوم الوطني الـ41، وذلك في حفلين تُحييهما في إمارة دبي، يومي السبت الموافق 1 ديسمبر، والأحد 2 ديسمبر، الحفل الأول سيكون في القرية العالمية. أما الحفل الثاني فيُقام برعاية وزارة الثقافة الإماراتية في دبي، بمشاركة مجموعة من الفنانين، وذلك في ساحة برج خليفة، والتي تم اعدادها وبناء مسرح كبير بها، يتسع لعدد كبير من الجمهور.
وتقدم ديانا حفليها برفقة فرقتها الموسيقية، وستقوم خلال الحفل بغناء مجموعة من أهم أغنياتها القديمة والجديدة، من بينها أغنية "قلبي وفي" التي أطلقتها قبل أيام قليلة مصورة بطريقة الفيديو كليب مع المخرج جاد شويري.

وأعربت ديانا عن سعادتها بالمشاركة ضمن إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي، التي أكدت أنه يعني لها الكثير، وقالت: "لي الفخر والاعتزاز أن أنتمي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، هذه الأرض الطيبة المعطاءة، فالانتماء والمواطنة وسام شرف واعتزاز وتميز لكل من يحمل هوية هذا البلد"، وأضافت: "نهنئ أنفسنا وشعب الإمارات قاطبة على ما أنعم الله به علينا من خير ورخاء، ولا أجمل وأعظم من نعمة وجود قيادة رشيدة تتميز بالحب والعطاء والوفاء والإخلاص لشعبها وأرضها، وهذا شيء لا يستهان به، والإنجازات شاهدة على تميز هذا الوطن الذي أفتخر بحمل جنسيته أينما ذهبت".

من جهة أخرى، تحقق الأغنية المنفردة الجديدة "قلبي وفي" التي أطلقتها ديانا حداد عبر الإذاعات العربية والفضائيات مصورة بطريقة الفيديو كليب، نجاحاً كبيرأ منذ أول أيام عرضها، وظهرت ديانا خلال الكليب بـ"لوك"جديد في إطلالتها التي رسمها المخرج جاد شويري في أول تعاون يجمعهما.

وصلات



تعليقات