انطلاق المعرض الترفيهي الشامل بمشاركة ٥٥ دولة

  • خبر
  • 03:19 مساءً - 27 نوفمبر 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
لوجو الدورة
صورة 2 / 2:
السينما.كوم شريكا اعلاميا لمعرض المحتوى 2012

انطلقت اليوم الدورة الثالثة لفعاليات المعرض الترفيهي الشامل بالإمارات تحت رعاية الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأقام المعرض اليوم في بداية انطلاقه عددا من الندوات وحلقات النقاش حول المحتوى الأجنبي والمحلي وما يفضله المشاهدون، كما تشارك المخرجة اللبنانية زينة صفير في حلقات النقاش حول كيفية تنشيط صناعة الإعلام العربي ودفعه للازدهار.

من ناحية أخرى يقيم معرض المحتوى اليوم ندوة بعنوان "المحتوى الإبداعي الكوري" يشارك فيه وفدا كوريا ويناقش فيه كيفية تقديم محتوى مبدع بعيدا عن التقليدية والنمطية.

يذكر أن المعرض يضم هذا العام أكثر من 100 شركة مشاركة لهذا العام من 55 دولة وذلك بمشاركة كبيرة من كوريا الجنوبية والصين واليابان والمكسيك وروسيا وهونج كونج والمانيا والبرتغال والمملكة المتحدة وتركيا والهند والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان ومصر والامارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن تستقطب المعارض الثلاث أكثر من 4 الاف زائر ومشارك. هذا وقد اختار المعرض موقع السينما.كوم ليكون شريكاً إعلامياً باعتباره أضخم محتوى سينمائي عربي على الإنترنت، بالإضافة إلى الخدمات العديدة التي أضافها الموقع لنفسه بجانب مهمته الأساسية في تقديم محتوى متخصص وموثق، كان آخرها خدمة حجز السينمات أونلاين من خلاله ودليل القنوات الفضائية.

ومن بين أقسام المعرض الترفيهي الشامل يأتي معرض المحتوى ليسلط الضوء على المحتوى الإعلامي العربي وعلي الانفتاح الكبير الذي شهده خلال الأعوام القليلة الماضية في الوقت الذي تتسع فيه فترات البث وتزداد المحطات الفضائية في الانتشار في الوطن العربي، ويركز المعرض هذا العام على المحتوى الدرامي خاصة بعد ازدياد ونجاح تسويق الدراما التركية في الأسواق العربية.



تعليقات