القبض على ليندسي لوهان عقب مُشاجرة في ملهى ليلي بسبب ماكس جورج

  • خبر
  • 01:35 مساءً - 30 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



لوهان

يبدو أن مشاكل النجمة الشابة لن تنتهى أبداً، فعلى الرغم من تصريحها مؤخراً أنها تود التركيز على عملها بشكل كبير هذه الأيام للحصول على جائزة الأوسكار، إلا أن تصرفات نجمة " Mean Girls" ليندسي لوهان باتت تُهدد مستقبلها الفني بالكامل. حيث ألقت شرطة نيويورك أمس القبض على الممثلة صاحبة الـ26 عاماً بعدما افتعلت شجار مع سيدة أخرى داخل أحد الملاهى الليلية في مدينة نيويورك.

وتواجه لوهان عقوبة جنحة من الدرجة الثالثة وهي التعدى بالضرب على شخص، وتعود المشكلة إلي لوهان التي كانت برفقة نجم فريق the wanted ماكس جورج، وعدد أخر من أصدقائهم في أحد الملاهي الليلية، عندما وجدت لوهان امرأة أخرى تتودد لماكس في الحديث، وهو ما دفعها لافتعال مُشاجرة مع المرأة الأخرى بدأت بمشادة كلامية وانتهت بضربها ومغادرتها المكان لتجد الشرطة بالخارج وتقوم بالقبض عليها وذلك حسبما ذكر أحد المصادر لموقع TMZ.

وبعد احتجازها لساعات تم إطلاق سراحها لكن بعد تحديد موعداً لقضيتها أمام المحكمة، من ناحية أخرى هناك قضية أخرى تنظرها المحكمة للنجمة الشابة وهي قضية هروبها من حادث سير تسببت به في شهر يونيو الماضي، ومع كل هذه المشاكل تواجه ليندسي خطر السجن بسبب سلوكها المشاغب.



تعليقات