تايلور سويفت تعانى من عدم استمرار علاقاتها الغرامية

  • خبر
  • 03:22 مساءً - 8 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



تايلور سويفت

علقت المغنية الأمريكية تايلور سويفت في حوار لها مع مجلة Cosmopolitan على علاقاتها الغرامية الكثيرة مؤكدة أن أكثر ما رغبت يوماً في تعلمه هو كيف تدوم هذه العلاقات، وجاء ذلك رداً عى سؤال وُجه لها عن الشيء الذي لم تتعلمه بعد عن العلاقات الغرامية، وأضافت تايلور "لم تكن ليّ من قبل علاقة طويلة، لذا فأنا لا أعرف كيف يكون شكل هذه العلاقات".

وقالت تايلور التي تحتفل بعيد ميلادها الـ23 الأسبوع المُقبل، والتي أُشيع مؤخراً أن ثمة علاقة عاطفية تربطها بنجم فريق One Direction هاري ستايل، أنها تعرف فقط ما تبحث عنه في رفيق حياتها وهو أن يكون رجل جيد، مُضيفة أنها لا تضع قواعد معينة في علاقتها، لا من ناحية العمر أو المهنة أو اي شيء من هذا القبيل هي فقط ترغب في رجل جيد.

وأكدت تايلور التي جمعتها من قبل علاقات غرامية بـكونور كينيدي صاحب الـ18 عام ونجم البوب الأمريكي جون ماير صاحب الـ35 عام أنه على الرغم من أنها مازالت تبحث عن شريك حياتها المناسب إلا أنها سعيدة بانها تتعلم من كل علاقة تمر بها شيئّا ما يُفيدها في حياتها فيما بعد.

ورغم انه من المعروف عن تايلور أنها توثق علاقاتها الغرامية في أغانيها التي تكتبها بنفسها، إلا أنها أكدت في حوارها أنها دائماً ما تحاول أن تُخفى هوية الشخص الذي تُغنى من أجله أغنياتها.

من ناحية أخرى أعلنت الأكاديمية الوطنية الأميركية للعلوم والفنون عن المرشحين للفوز بجوائز غرامي لعام 2012، وجاء اسم تايلور من ضمن أبرز المُرشحين للحصول على جائزة أغنية العام وذلك عن أغنيتها "we are never ever getting back together".



تعليقات