Lincoln وDjango Unchained يتصدران ترشيحات جوائز الجولدن جلوب

  • خبر
  • 10:32 مساءً - 14 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



Django Unchained

تم الإعلان أمس عن الترشيحات الرسمية لجوائز الجولدن جلوب، والتي سيُقام حفل توزيعها في الثالث عشر من يناير المُقبل، وكما كان الحال مع ترشيحات جوائز اختيار النُقاد كان الحال مع الجولدن جلوب حيث تصدر فيلم Lincoln الترشيحات، بمجموع 7 ترشيحات من ضمنها فئات أفضل فيلم، وأفضل ممثل وأفضل ممثلة في دور مساعد بجانب أفضل مخرج.

فيلم Lincoln من إخراج ستيفن سبيلبرج وبطولة النجم دانيال داي لويس، سالي فيلد، جوزيف جوردن، و تومي لي جونز، ويتناول الفيلم سيرة حياة الرئيس الأمريكي السابق إبراهام لينكولن، والذي يعده البعض أعظم رئيس حكم الولايات المتحدة على مدار تاريخها.

وينافس بقوة على جوائز الحفل أيضاً فيلم المخرج كوينتن تارنتينو" Django Unchained"، حيث رُشح لخمس جوائز، كأفضل فيلم، أفضل ممثل مساعد وأفضل سيناريو. وتساوى فيلم Argo للمخرج بن أفليك مع Django Unchained في عدد الترشيحات، بينما حصل فيلمي Les Misérables و Zero Dark Thirty على أربع ترشيحات جولدن جلوب.

يُذكر أن الحفل الـ70 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، سيُقام يوم الأحد الموافق 13 يناير من العام المُقبل، ومن المتوقع أن تُقدم الحفل الممثلة تينا فاي بمشاركة الممثلة آيمي بولير.



تعليقات