بيروت صولو يفوز بجائزة فيلم كلينك في ملتقى دبي السينمائي 2012

  • خبر
  • 12:10 مساءً - 14 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



حفظي

فاز فيلم بيروت صولو للمخرجة اللبنانية صباح حيدر والمنتج بيير ساراف بجائزة شركة فيلم كلينك وقيمتها 10 آلاف دولار ضمن ملتقى دبي السينمائي، والتي قدمها المنتج محمد حفظي باعتبارها إسهاماً منه ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته التاسعة.
وعلق حفظي على الجائزة التي قدمها للسنة الثالثة على التوالي قائلاً "أحاول دائماً دعم ومنح الفرص للسينمائيين المصريين والعرب لضخ دماء جديدة إلى السوق السينمائية العربية، وأؤمن تماماً أن هذا لن يحدث إلا بدعم من المنتجين. كما أن فيلم بيروت صولو متميز للغاية وأنا سعيد لمشاركتي في دعم خروج هذا المشروع إلى النور".
وتقوم فلسفة فيلم كلينك على دعم الأفكار الجديدة للجيل الجديد من السينمائيين والمواهب العربية، وذلك بهدف تقديم أفلام قوية للجماهير المتطلعة لمشاهدة فن سينمائي جديد وممتع. وتعتمد شركة فيلم كلينك على المزج بين أفكار الجيل الجديد وخبرة الكبار لتقديم أفلام مغايرة تخاطب الجمهور الباحث عن الجديد على شاشة السينما العربية.
يُذكر أن شركة فيلم كلينك تشارك بقوة في مهرجان دبي السينمائي الدولي هذا العام، حيث كان قد وقع اختيار المهرجان على فيلم My Brother the Devil للمخرجة سالي الحسيني، والذي شارك في إنتاجه محمد حفظي ليعرض ضمن برنامج ليال عربية، حيث سيتم عرضه للمرة الأولى في العالم العربي.



تعليقات