Silver Linings Playbook يفوز بخمس جوائز ستالايت ويتفوق على Les Misérables وLincoln

  • خبر
  • 02:25 مساءً - 18 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



Silver Linings Playbook يفوز بخمس جوائز ستالايت

رغم كل التوقعات التي تذهب في اتجاه أفلام مثل Les Misérables أو Lincoln أو Zero Dark Thirty للفوز بأغلب جوائز عام 2012، إلا أن فيلم Silver Linings Playbook تفوق على كل هذه الأفلام والتوقعات في الحفل الـ17 لتوزيع جوائز ستالايت، والذي أُقيم في يوم الأحد الماضي، على مسرح فندق إنتركونتيننتال بـلوس أنجلوس، حيث فاز الفيلم الكوميدي الذي يقوم ببطولته برادلي كوبر بمُشاركة جنيفر لورانس و روبرت دي نيرو، بخمس جوائز من الحفل.

وفاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بعدما نافسه على الجائزة 9 أفلام على رأسها Argo وLes Misérables وLincoln، إلي جانب جائزة أفضل فيلم، فازت بطلته جنيفر لورانس بجائزة أفضل ممُثلة، وحصد بطل الفيلم جائزة أفضل ممُثل، كما نال مخرجه ديفيد أوراسيل جائزة الإخراج، بالإضافة إلي جائزة أفضل مونتاج، والتي حصل عليها جاي كاسيدي بمشاركة كريسبين ستريزرس.

من ناحية أخرى ذهبت جائزة أفضل ممُثلة في دور مساعد إلى النجمة آن هاثاواي عن دورها في فيلم Les Misérables، بينما حصل على جائزة أفضل ممُثل في دور مُساعد النجم خافيير بارديم عن دوره في فيلم Skyfall.

أم فيلم Rise of the Guardians فـفاز بجائزة أفضل فيلم رسوم مُتحركة، بينما ذهبت جائزة أفضل سيناريو أصلي للمؤلف مارك بوال عن فيلم Zero Dark Thirty، وجائزة أفضل سيناريو مُقتبس للمؤلف ديفيد ماجي عن فيلم المُغامرات Life of Pi.



تعليقات