ساندى تنفى موافقتها على بطولة فيلم "هيصة" كما يُروج له وتُعلن أسباب اعتذارها عنه

  • خبر
  • 12:21 مساءً - 26 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



ساندى

ورد إلى موقع السينما دوت كوم بياناً إعلامياً من المكتب الإعلامى للفنانة التونسية ساندى تنفى فيه بطولتها للفيلم السينمائى الجديد " هيصة" كما يتم ترويجه ,وجاء فى بيان ساندى الإعلامى التالى :
"نظراً لما تردد داخل الأوساط الصحفية حول استعداد الفنانة التونسية ساندى لبدء تصوير أول بطولاتها السينمائية المُطلقة وهو الفيلم السينمائى الجديد "هيصة" الذى بدأ تصويره باستديو مصر وتم دعوة جميع الفضائيات وروج له على أنها بطلته لإجراء بعض اللقاءات الصحفية مع المشاركين فى العمل .
تُعلن ساندى أنها اعتذرت عن بطولة العمل لعدة أسباب أولها عدم تعديل السيناريو بُناء على طلبها و الذى لم ترى مثيلاً له من قبل وذلك بعد أن أبدى المخرج و المنتج موافقتهما على تعديل السيناريو أكثر من مرة .
وثانيهما إبلاغ الشركة المنتجة لها أن أول أيام التصوير يوم الثلاثاء الموافق 25 ديسمبر وعندما سألت عن السيناريو كانت الإجابة أنه لم ينتهى بعد ، فتساءلت كيف أبدأ فى تصوير فيلم لم يوجد له سيناريو؟! أى أن الفيلم سيتم البدء فى تصويره دون وجود نسخة من سيناريو العمل معها .
وبناء عليه تُعلن ساندى للجميع أنها اعتذرت عن بطولة الفيلم منذ أيام لإخلال الشركة المنتجة و المخرج بجميع شروط العقد السالف ذكرها.
وأضافت ساندى أنها لا تستعجل البطولة المطلقة إذا جاءت بهذا الشكل من حيث الإنتاج الفقير و السيناريو الضعيف وعدم وجود أى وجوه معروفة بالعمل ، لكنها تفضل البطولات الجماعية طالما أنها تُحقق لها ما ترضيه من نجاحات.
يذكر أن ساندى تفاضل حالياً بين عدد من الأعمال التليفزيونية المعروضة عليها للمشاركة فيها خلال شهر رمضان القادم.
الجدير بالذكر أن فيلم "هيصة" إخراج وائل عبدالقادرو بطولة عدد من الوجوه الجديدة .

وصلات



تعليقات