الدُكتوراة الفخرية لمحمد منير والفخرانى و نور الشريف وعمر خيرت من جامعة ويلز الدولية

  • خبر
  • 07:15 مساءً - 3 يناير 2013
  • 1 صورة



محمد منير

خلال احتفالية كبرى تشهدها قاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر يوم 17 من الشهر الجاري وبحضور كوكبة من الصحفيين ومراسلي المحطات المصرية والعربية، تقوم جامعة ويلز الدولية بمنح عدد من أبرز رموز السياسة والفن والإعلام درجات الدكتوراة الفخرية وشهادات التقدير نظراً لتاريخهم المُشرف ولجهودهم الحثيثة في خدمة المجتمع والإعلاء من شأنه.
وسوف يسلم د. وليد صلاح الدين وكيل الجامعة بمصر والشرق الأوسط ورئيس المؤسسة الدولية للتنمية البشرية ومساعد خبير ورائد التنمية البشرية الراحل د. إبراهيم الفقي درجة الدكتوارة الفخرية للفنانين الكبار نور الشريف و يحيي الفخراني و محمد منير و عمر خيرت إضافة إلى أخرين في مجال السياسة والإعلام سوف يُعلن عنهم في وقت لاحق.
ويقول د. وليد صلاح الدين أن جامعة ويلز أقدمت على هذه الخطوة غير المسبوقة في مصر و الشرق الأوسط انطلاقاً من دورها ورسالتها في نشر التعليم ذي الجودة البريطانية بين أكبر عدد ممكن من شعوب العالم الثالث , ويضيف الدكتور وليد انه سيلقي خلال الاحتفالية محاضرة بعنوان( التنمية البشرية للجميع ) للتعريف بأهميتها في الارتقاء بقدرات وإمكانيات ومهارات الأفراد لتحقيق أكبر استفادة منها من أجل تقدم ورخاء الشعوب النامية.
واشار د. وليد إلى أن الاحتفالية ستتضمن عدداً من الفقرات منها فقرة للإعلامى طارق علاميتحدث فيها عن أشياء تعد مفاجأة للحضور بينما سيتولى الإعلامي أسامة منيرمسئولية تقديم فقراتها.



تعليقات