برادلي كوبر وزوي سالدانا انفصلا مرة ثانية

  • خبر
  • 09:53 صباحًا - 4 يناير 2013
  • 1 صورة



برادلي وزوي في أحد العروض الخاصة لفيلم THE WORDS

بعدما كانا يخططان لقضاء الكريسماس في فرنسا، نقلت عدد من التقارير أمس انفصال الثنائي برادلي كوبر و زوي سالدانا مرة ثانية، وذلك قبيل الكريسماس بأيام قليلة، وعلى الرغم من أن علاقتهما بدأت منذ وقت قصير، حيث بدأ الثنائي يتوعدان أثناء تصوير فيلمهما الأخير The Words، إلا أنهما انفصلا بعدها بثلاثة أشهر فقط، وما لبثوا أن عادوا لبعضهما ثانية، لتنقل عدد من التقارير خبر انفصالهما أمس.

وكان برادلي قد بدأ مواعدة زوي مع بداية العام الماضي 2012، قبل أن ينفصلا في شهر مايو الماضي، ويعودا ثانيةً في شهر سبتمبر.

وقد ذكرت عدد من المصادر المُقربة من الثنائي لموقع نيويورك بوست أن الثنائي كانا يخططان لقضاء أعياد الكريسماس في أوروبا برفقة عائلة برادلي، إلا أن ذلك لم يحدث بسبب العروض الدعائية لفيلم Silver Linings Playbook الذي يتشارك برادلي بطولته مع النجمة الشابة جنيفر لورانس، وقد أشارت المصادر إلى أن ذلك كان السبب خلف الانفصال.

وأكدت عدد من المصادر أن زوي قامت بقضاء ليلة رأس السنة مع عدد من أصدقائها في ساوث بيتش بمدينة ميامي الأمريكية، كما أكدوا أنها لم تكن تُعاني من آثار الانفصال بالمرة، أو على الأقل لم تُظهر ذلك.



تعليقات