علي الحجار يؤجل طرح ألبومه الغنائي الجديد لحين الاطمئنان على مرور ذكرى الثورة بسلام.. وينتهى بالفعل من تصوير واحدة أغنيات الألبوم

  • خبر
  • 01:55 مساءً - 7 يناير 2013
  • 1 صورة



على الحجار

علم موقع السينما دوت كوم، أن الفنان علي الحجار أضاف أربعة أغانى جديدة لألبومه الجديد، والذى قرر تأجيله حتى مرور يوم 25 من يناير المقبل، اطمئناناً على أوضاع البلاد، خصوصاً وأنه الألبوم العاطفي الأول له بعد فترة غياب، حيث أن الطابع الوطني غلب على جميع ما قدمه من ألبومات بعد الثورة.

هذا بالاضافة إلى أن الحجار انتهى بالفعل من تصوير إحدى أغنيات ألبومه الجديد على طريقة الفيديو كليب، وانتهى أيضاً من تصوير بوستر وغلاف الألبوم، على أن يقوم بطرحه إذا كانت أحوال البلاد مستقرة بعد مرور ذكرى الثورة بسلام بأربعة أو خمسة أيام.

الألبوم الجديد الذي سيُصدره الحجار هو نفسه الألبوم الذى تم تجميده في شركة " صوت القاهرة"، والذى كان من المفترض طرحه قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011 بليلة واحدة، وظل حبيساً لديها، وتبادل الطرفان نزاعات وقضايا في المحاكم إلى أن اتتهى الأمر بالتصالح هذا العام بعد أن عاد التعاون مجدداً بين النجم والشركة، من خلال غناء تترات بعض الأعمال في رمضان الماضي، وهو ما ساهم في الافراج عن هذا الألبوم والذى ستقوم "صوت القاهرة" بتوزيعه.

وصلات



تعليقات