ميس حمدان تتصدر بورصة أفضل الأغاني بأغنيتها الجديدة "ما أريده"

  • خبر
  • 10:29 مساءً - 9 يناير 2013
  • 1 صورة



ميس حمدان

تصدرت اﻷغنية الجديدة للفنانة ميس حمدان المراكز المتقدمة في بورصة أفضل الأغاني في الأسبوع الأول لطرحها عبر الإذاعات الخليجية والعربية، وتأتي أغنية "ما أريده" تتوجاً لنجاح ميس في العديد من الأعمال الفنية، إضافة إلى الأغاني المنفردة التي حققت نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية.
والأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان ناصر الصالح في ثاني تعاون يجمع بين ناصر وميس بعد نجاح تجربتها الأولى في الغناء باللهجة الخليجية في أغنية "كيف الحال"، وقام بتوزيع اﻷغنية هشام السكران، بينما تم تسجيلها في استوديوهات ماجد المهندس في القاهرة.

وفي نفس السياق انتهت ميس من تصوير الأغنية ذاتها بطريقة الفيديو كليب في لبنان من إخراج اللبناني فادي حداد، حيث استغرق يومين بين تجهيز وتصوير، وتم التحضير لهذا الكليب قبل التصوير بفترة طويلة وصلت إلى شهرين ما بين استحضار الفكرة و تنفيذها، حيث تظهر ميس في الكليب بإطلاله جديدة و مختلفة تفاجيء بها جمهورها، وقد استعانت بمصمم الأزياء العالمي فؤاد سركيس الذي اختار لها باقة من الفساتين خاصة بالكليب تجمع بين العصرية والكلاسيكية.

وقد تم التأكيد أن الأغنية الجديدة ستكون متوفرة في جميع المتاجر الموسيقية العالمية، وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم، وسيتم إصدارها ضمن ألبوم جديد بمشاركة العديد من نجوم الخليج قريباً.

وصلات



تعليقات