علاقة كريستين ستيورات وروبرت باتنسون تشهد توتر جديد

  • خبر
  • 11:17 مساءً - 12 يناير 2013
  • 1 صورة



روبرت وكريستين

ذكر موقع مجلة Life & Style الإلكتروني أن علاقة الثنائي كريستين ستيورات و روبرت باتنسون تشهد توتر هذه الأيام، خاصةً وأن الخلافات والمشاجرات بينهما قد زادت حدتها مؤخراً، وذلك حسبما أكد عدد من المصادر المُقربة من الثنائي للمجلة.

وكانت العلاقة بين الثنائي قد شهدت تحول كبير في مسارها بعدما اكتشف باتنسون فجأة خيانة ستيورات له، مع مخرج فيلمها Snow White and the Huntsman، لكنه ما لبث أن أعلن أنه قد غفر لها خيانتها، وهو ما يبدو أنه كان يُخالف الحقيقة حيث أكدت المصادر أن باتنسون غير سعيد وأن الأمور بينهما غير جيدة بالمرة، كما أشارت إلى أن الشجارات بين الثنائي قد زادت بشكل كبير وأن الأمر لا يتعدى كونه مسألة وقت فقط قبل أن يُعلنا انفصالهما.

وقد أضافت المصادر أن كريستين تحاول من جهتها إنجاح العلاقة بكل الأشكال، بينما يتجاهلها روبرت بشكل واضح، فلا يُرد على مكالماتها الهاتفية، ولا يصطحبها معه أثناء خروجه، وهو ما أدى في نهاية الأمر إلى توتر العلاقة بينهما.

يُذكر أن كريستين ستيورات قد أعلنت مؤخراً موافقتها رسمياً على المُشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم Snow White and the Huntsman، في حين لم يتم الكشف بعد عن موقف روبرت ساندرزمُخرج الفيلم من العودة أو عدمها.



تعليقات