فيلم كلينك تنتج ألبوم موسيقي جديد لفريق مسار إجباري

  • خبر
  • 09:06 مساءً - 15 يناير 2013
  • 1 صورة



محمد حفظي

تتعاون حاليا شركة فيلم كلينك مع الفريق الموسيقي مسار إجباري، وذلك للتحضير لإطلاق ألبوم غنائي جديد للفريق، وقد أعلن المنتج محمد حفظي مؤسس فيلم كلينك أن التعاون سيشمل إنتاج فيديو كليب لإحدى الأغنيات التي يتضمنها الألبوم، وسوف يتم إطلاق الألبوم خلال العام الحالي 2013.

فيلم كلينك كانت قد تعاونت مسبقا مع فريق مسار إجباري من خلال فيلم ميكروفون الذي تم عرضه عام 2010 ويتناول عالم الموسيقى المستقلة وفرق الشوارع. ويُعد هذا أول دخول لشركة فيلم كلينك في مجال الإنتاج الموسيقي، وستتولى شركة بيراميديا توزيع الألبوم حسب اتفاق مبرم بين الشركتين.

وتعليقًا منه على هذه التجربة الفريدة، صرح حفظي قائلا "اخترتُ فرقة مسار إجباري تحديدًا لأنني أردت أن أستكمل الرحلة التي بدأت في عام 2010 أثناء تصوير فيلم ميكروفون. وعلى الرغم من أن فيلم كلينك ليست شركة للإنتاج الموسيقي والتعاون مع مسار إجباري هو أمر استثنائي، فإن ذلك لا يزال جزءً من هدف الشركة في مساندة الفنانين والمواهب الصاعدة ودعمهم".

وعن التعاون بين شركة بيراميديا مع مسار إجباري أضاف حفظي "ما يجعلنا شريكين مثاليين هو إيمان الشركة بالفرقة، بالإضافة إلى خبرة بيراميديا في عالم التوزيع الموسيقي"

ويتكون أعضاء الفريق من هاني الدقاق (جيتار وغناء)، أيمن مسعود (كيبورد) محمود صيام (جيتار)، أحمد حافظ (باص)، تامر عطا الله (درامز) وهاني بدير (طبلة). ومن أهم أغنياتهم سلام عليكم التي تبدأ بها الفرقة حفلاتها عادة كنوع من التحية للجمهور، أغنية الشهيد، وأغنية طعم البيوت.



تعليقات