أديل تُغنى Skyfall على مسرح دولبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار المُقبل

  • خبر
  • 03:10 مساءً - 23 يناير 2013
  • 1 صورة



أديل في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الماضي

بعدما تداولت عدد من الصُحف مؤخراً خبر عن إمكانية أن تقوم أديل بأداء أغنيتها الجديدة Skyfall من الفيلم الـ23 من سلسلة جيمس بوند، Skyfall للمُخرج سام ميندز، في الحفل الـ85 لتوزيع جوائز اﻷوسكار، قامت اﻷكاديمية اليوم بتأكيد الخبر، واﻹعلان رسمياً عن أن أديل ستؤدي أغنيتها المُرشحة لجائزة اﻷوسكار، على مسرح دولبي في الحفل المُنتظر أقامته في الـ24 من فبراير المُقبل.

وسيشهد حفل اﻷوسكار القادم بذلك أول أداء للأغنية بشكل مُباشر، كما سيشهد أول أداء ﻷديل على شاشة التليفزيون اﻷمريكي، مُنذ أدائها ﻷحدى أغنياتها في حفل توزيع جوائز جرامي العام الماضي. وعن اختيارها ﻷداء أغنيتها في الحفل قالت أديل، أنها تشعر بفخر كبير لكونها واحدة من المُرشحين لجائزة اﻷوسكار، كما تشعر بخوف موازي من فكرة أدائها ﻷغنيتها أمام صُناع سينما هوليوود، الذين ساهموا في إثراء خيالها في أوقات كثيرة.

أما كريج زادن ونيل ميرون مُنتجي الحفل، فقد أكدا على احترامهما الكبير ﻷديل، وفنها سواء ككاتبة أغنيات أو كمغنية، وأضافا أنهما يشعران بحماس كبير تجاه غنائها لـ Skyfall، في حفل اﻷوسكار، مؤكدين أنها ستكون حتماً من اللحظات المميزة لجمهور الحفل.

وكان خبر غناء أديل لـ Skyfall، قد انتشر بعدما تأكد أن لدى مُنظمي حفل اﻷوسكار نية، لعمل فقرة احتفالية بمناسبة مرور 50 عاماً على أول أفلام جيمس بوند، كما أن هُناك شائعة أخرى تقول بأن اﻷكاديمية تحاول إقناع شون كونري، جورج لازنبي، روجر مور، تيموثي دالتون، بيرس بروسنان و دانيال كريج، وهم أبطال سلسلة جيمس بوند على مدار تاريخها، بالظهور سوياً على مسرح دولبي كجزء من الاحتفالية، لكن لم يتم تأكيد الخبر حتى اﻵن.

يُذكر أن أغنية أديل Skyfall حصلت مؤخراً على جائزة الجولدن جلوب أفضل أغنية، وقد سجل هذا الحفل أول ظهور إعلامي للمغنية البريطانية، مُنذ إنجابها لطفلها في شهر أكتوبر الماضي.

أغنية Skyfall
[http://www.youtube.com/watch?v=7HKoqNJtMTQ&feature=player\_embedded]



تعليقات