أديل تكشف عن اسم طفلها أخيراً بعد 3 أشهر من ولادته

  • خبر
  • 02:56 مساءً - 25 يناير 2013
  • 1 صورة



أديل

رغم مرور ثلاثة أشهر على ولادته، إلا أن النجمة أديل كانت تتعامل مع اسم طفلها الأول بسرية كبيرة كأحد الأسرار الحربية، إلى أن كشفته الكاميرات، حيث التقطت عدسات المصورين صوراً للمغنية البريطانية وهي تتسوق في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية مرتدية سلسلة كُتب عليها اسم انجيلو جيمس كنوكى.

كما أكد أحد المصادر المُقربة من أديل أنهم أطلقوا عليه اسم أنجيلو جيمس بعدما كانوا يفكرون في اسم جون، وأنهم ارادوا أن يبقوا على الأمر سراً حتى يستقروا بشكل نهائي على الاسم، ويصبحوا مستعدين لإعلانه، وأضافت المصادر أنه طالما ارتدت أديل السلسلة فأنها حتماً أرادت إعلان الأمر. من جانبها رفضت أديل التعليق على الأمر.

وكانت أديل قد صرحت في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الماضية، التي حصلت فيها على جائزة جولدن جلوب أفضل أغنية عن أغنيتها Skyfall، أنها لا لن تكشف عن اسمه في هذا الوقت، مُشددة على أن الأمر شخصي، وأنها تحاول الاستمتاع به.

يُذكر أنه من المُقرر أن تؤدي أديل أغنيتها Skyfall على مسرح دولبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار المنتظر أقامته في الرابع والعشرون من فبراير المُفبل، كجزء من احتفالية الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون بمرور 50 عاماً على أول أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة.

وصلات



تعليقات