والدة برادلي كوبر تُحذره من العودة لحبيبته السابقة زوي سالدانا

  • خبر
  • 04:39 مساءً - 9 فبراير 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
برادلي كوبر
صورة 2 / 3:
برادلي وزوي
صورة 3 / 3:
برادلي وجنيفر لورانس

يبدو أن النجمة زوي سالدانا لا تعجب والدة النجم المُرشح لجائزة الأوسكار برادلي كوبر كثيراً، وذلك تبعاً لما نقله موقع RadarOnline الذي ذكر أن جلوريا والدة كوبر قد وجهت لابنها تحذيراً بعدم العودة مرة جديدة لحبيبته السابقة زوي، بعد أن شاب علاقتهما مؤخراً بعد التوتر انفصلا على إثره، كما أكدت جلوريا أن زوي لا تناسب ابنها.

وقد ذكر أحد المصادر لموقع RadarOnline أن جلوريا لا تعتقد أن محاولة ابنها إصلاح الوضع مع حبيبته السابقة شيئاً صائباً، خاصة وأن العلاقة فشلت مرتين مسبقاً فهي لا تري الفائدة من إعادة المحاولة. كما أكد المصدر أن جلوريا ككل الأمهات ترغب دائماً في حماية ابنها والتعرف على كل صديقاته بشكل مقرب، لكن زوي لم تمنحها الفرصة إلى ذلك، على العكس تماماً من النجمة رينيه زيلويجر حبيبة كوبر السابقة، والتي أكد المصدر أن ثمة صداقة تجمع بينها وبين جلوريا حتى الآن رغم انفصال زيلويجر وابنها.

يُذكر أن علاقة كوبر وسالدانا كانت قد بدأت مع بداية العام الماضي، بعد مشاركتهما في بطولة فيلم The Words سوياً، لكن العلاقة لم تستمر سوى ثلاثة أشهر فقط، قبل أن يعودا مرة جديدة في سبتمبر لينفصلا ثانية في ديسمبر، وكانت عدد من الشائعات قد ربطت اسمه بشريكته في بطولة " Silver Linings Playbook" جنيفر لورانس، لكنه قام بنفي هذه الشائعات تماماً.



تعليقات