مُحدث: مايلي سايرس إلى بيريز هيلتون: لا تعبث بحياتي العاطفية

  • خبر
  • 08:21 مساءً - 9 فبراير 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
مايلي سايرس
صورة 2 / 3:
مايلي وخطيبها ليام
صورة 3 / 3:
نجم (جوسب جيرل) إد ويستويك

ورد خطأ في الخبر أن رسالة مايلي موجهة للنجمة باريس هيلتون، والتصحيح إنها موجهة للصحفي ومدون المشاهير بيريز هيلتون، لذا وجب التنويه.

هاجمت المغنية الأمريكية الشابة مايلي سايرس الصحفي بيريز هيلتون، وذلك بعدما نشر على موقعه US gossip خبر يقول أن سايرس تُقابل نجم مسلسل "Gossip Girl" إد ويستويك.

وجاء عنوان الخبر الذي نشره بيريز هيلتون أمس "هل قررت مايلي ترك خطيبها ليام هيمسورث؟" قبل أن يدعى الخبر نفسه أن المغنية الشابة خرجت برفقة ويستويك، بعد أن شوهد الممثل وهو في طريقه إلى سيارة مايلي حيث كانت تنظره فيها.

وهو ما أغضب مايلي للغاية حتى أنها وجهت رسالة إلى بيريز شخصياً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تقول فيها "اتمنى أن تجد الحب ذات يوم، لكن هل يمكنك ألا تعبث بالحب الخاص بيّ، لم أخرج أبداً مع إد ويستويك في حياتي، وبالأمس كنت في الاستديو أعمل على أغنياتي، ولم أغادره سوى مع مساعدي فقط".

وتابعت سايرس "ماذا حدث لرغبتك في نشر الثقافة.. وماذا عن وعدك بنشر الحُب وليس الأكاذيب، كنت أول من كتب عن خطبتي وزواجي وعن سعادتك ليّ، وأنت أيضاً أول من حاول هدم ذلك" قبل أن تُنهى تغريداتها بتمنى الصحة الجيدة والسعادة له، وتؤكد أنها تمنحه الفرصة الكاملة لسؤالها عن أي شيء، مشددة على أنها ترفض الأكاذيب.

يُذكر أن سايرس كانت قد أعلنت خطبتها إلى ليام هيمسورث في شهر يونيو من العام الماضي 2012.



تعليقات