Before Midnight اليوم ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي

  • خبر
  • 12:38 مساءً - 11 فبراير 2013
  • 1 صورة



لقطة من Before Midnight

يُعرض اليوم ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ 63، فيلم الدراما الرومانسية Before Midnight للمخرج ريتشارد لينكليتر، وهو الجزء الثالث من فيلمي Before Sunrise و Before Sunset.

الفيلم يُعرض على هامش المسابقة الرسمية للمهرجان وتدور أحداثه في اليونان بعد تسع سنوات من اللقاء الثاني الذي جمع بين بطلي الفيلم جيسي وسيلين، في فرنسا، ويحافظ المخرج ريتشارد لينكليتر على التيمة اﻷساسية لفيلمه وهي لقاء البطلين لعدة ساعات يتجولان خلالها في شوارع المدينة التي تدور بها أحداث الفيلم، يسترجعان فيها أحاديثهم وذكرياتهم. الفيلم من بطولة إيثان هوك و جولي ديلبي، وقد شارك مؤخراً في مهرجان صندانس السينمائي.

من ناحية أخرى تستمر المسابقة الرسمية للمهرجان في عروضها، حيث يُعرض اليوم لجمهور المهرجان فيلمين: اﻷلماني Layla Fourie للمخرجة بيا مارايس، وتدور أحداثه حول أم تعيش مع ابنها في جوهانسبرج، وفي ظل بحثها عن وظيفة، يقع حادث يُغير حياتها بشكل جذري، وقد يؤدي بها إلى فقدان ابنها الوحيد. والروماني Child's Pose من إخراج بيتر كالين نتسار، الذي تدور أحداثه حول أم تحاول انقاذ ابنها من السجن بعد ارتكابه لحادث يتسبب في موت طفل صغير.

يُذكر أن المهرجان بدأ فعالياته في الـ 7 من فبراير الجاري، بينما سيُقام حفل الختام في 17 من نفس الشهر.



تعليقات