راندا البحيرى تبدأ بروفات العمل المسرحى "أولاد ثريا" ولم تستقر على أعمال شهر رمضان القادم

  • خبر
  • 10:00 صباحًا - 13 فبراير 2013
  • 1 صورة



راندا البحيرى

صرحت الفنانة راندا البحيرى لموقع السينما دوت كوم، أنها بدأت بروفات العمل المسرحى الجديد " أولاد ثريا" مع المخرج المسرحى محسن حلمى، والكاتب المسرحى بهيج إسماعيل،و بمشاركة عدد من أبطال العمل وهم هالة فاخر، و أحمد السعدنى، و مى سليم،و لطفى لبيب، و إدوارد، و محمود الجابرى.

تجسد راندا فى العمل شخصية "هدى"، و هى زوجة "راشد" رجل الدين المتشدد ويجسده الفنان "إدوار"، وإحدي بنات "ثريا".

المسرحية تناقش بشكل غير مباشر التشتت الموجود في الواقع المصري فى الفترة الحالية، من خلال شخصية الأم التى تجسدها الفنانة "هالة فاخر" و أبنائها الذى يفكر كل واحد منهم بطريقته الخاصة فى أن يرثها وهي على قيد الحياة، لكن الأم تتعرض لأزمة تكاد تعصف بحياتها، وأثناء المرض تتذكر نذراً كانت وهبته لوجه الله، وهو التبرع بنصف ثروتها لأعمال الخير.

يعترض الأبناء بعد أن تضخمت الثروة، ويقفون ضد تنفيذ هذا النذر كلاً بطريقته، ويصلون لطريقة للتخلص من هذا النذر من خلال فتوي لأحد المشايخ بوضع الثروة كلها في البنك ودفع النذر من أرباحها، لكن الطمع أعمى القلوب وتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

ومن المقرر أن يسافر فريق العمل لعرض المسرحية إلى عدد من البلدان العربية منها عمان، و الأردن، و الكويت، و الإمارات، وقطر .

على جانب أخر صرحت راندا أنها لم تستقر على الأعمال التى ستشارك فيها خلال شهر رمضان المقبل حيث أنها تقرأ حالياً عدد من السيناريوهات المرشحة للمشاركة فى بطولتها.



تعليقات