بالصور: 7 بوسترات جديدة لفيلم الرسوم المتحركة The Croods

  • خبر
  • 06:38 مساءً - 14 فبراير 2013
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
The Croods
صورة 2 / 7:
The Croods
صورة 3 / 7:
أوجا
صورة 4 / 7:
جاي
صورة 5 / 7:
إيب
صورة 6 / 7:
جروج
صورة 7 / 7:
ثينك

أصدرت شركة دريم وركس للرسوم المتحركة بوسترين جديدين لفيلم الرسوم المتحركة الجديد The Croods، بالإضافة إلى 6 بوسترات لشخصيات الفيلم، ومن المتوقع أن يُعرض فيلم The Croods في دور العرض المصرية بتقنية 3D من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

فيلم The Croods هو مغامرة كوميدية في عالم ما قبل التاريخ، حيث العائلة الأولى في العالم تشرع في رحلة لأول مرة في حياتهم بعد أن دُمر الكهف الذي يعيشون فيه ويحميهم من الخطر، وبينما يسافرون عبر المناظر الطبيعية الخلابة، تكتشف عائلة كرودز عالماً جديداً لا يُصدق ممتلئاً بالكائنات الرائعة مما يغير من نظرتهم للحياة إلى الأبد.

ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم النجوم نيكولاس كيدج، ريان رينولدز، إيما ستون و كاثرين كينر، وهو من إخراج كيرك دي ميكو بالتعاون مع الحائز على جائزة الأوسكار مرتين لأفضل فيلم رسوم متحركة طويل المخرج كريس ساندرز الذي قدم من قبل أفلام Lilo & Stitch و How to Train Your Dragon.

يُذكر أن الفيلم يُشارك حالياً في فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي، حيث يُعرض الفيلم خارج المسابقة الرسمية للمهرجان، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في دور العرض المصرية العام المقبل.

وصلات



تعليقات