Ends of the Earth يجمع جنيفر لورانس وديفيد أو.راسيل للمرة الثالثة

  • خبر
  • 07:29 مساءً - 20 فبراير 2013
  • 1 صورة



جنيفر لورانس وديفيد أو. راسيل

بعد أيام قليلة من إعلان ديفيد أو. راسيل عن انضمام بطلة فيلمه " Silver Linings Playbook" جنيفر لورانس لفيلمه الجديد والذي لم يستقر على اسمه بعد، لتشارك في بطولته أمام برادلي كوبر، كريستيان بيل و إيمي آدامز، نقل موقع Deadline أن النجمة الشابة والمُرشحة لجائزة اﻷوسكار أفضل ممثلة تعاقدت على بطولة فيلم Ends of the Earth الذي يقف أو.راسيل على إخراجه، ليصبح بذلك ثالث تعاون يجمع بينهما.

وتلعب جنيفر دور البطولة في الفيلم المقتبس عن قصة حقيقية، وتدور أحداثه حول إرنست مارلاند وهو واحد من أهم أصحاب شركات النفط في أمريكا في الثلاثينات، وعن علاقة الحب غير المشروعة التي فقد على إثرها امبراطوريته. ويكتب السيناريو للفيلم كريس تيريو صاحب سيناريو فيلم Argo.

وعن انضمام جنيفر لورانس للفيلم قال منتجي العمل تود بلاك وستيف تيش في بيان صحفي أن أداء جنيفر لورانس في فيلم Silver Linings Playbook لم يدع أمامهما مجال للشك في الاستعانة بها في فيلمهما الجديد، قبل أن يؤكدا أن تفانيها لمهنتها كان سبب لإلهام كل من تعاملت معهم في الفيلم.

يُذكر أن جنيفر قد حصلت مؤخراً على عدد من الجوائز عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook من ضمنها جائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة.



تعليقات