ماذا سترتدي نجمات هوليوود في ليلة الأوسكار !

  • خبر
  • 05:19 مساءً - 22 فبراير 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
جيسيكا تشاستين
صورة 2 / 4:
أن هاثاواي في ثوبها الاسود
صورة 3 / 4:
جنيفر لورانس
صورة 4 / 4:
كيري واشنطن

مع اقتراب الموعد المنتظر لحفل توزيع جوائز الأوسكار تبدأ التكهنات في الزيادة ليس فقط فيمن سيحصد الذهب وأي فيلم سيكون الفائز، وإنما عن أزياء نجمات هوليوود والتي ستتبختر بها على السجادة الحمراء التي ستكون في انتظار المدعوين ليلة الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وعن هذا أفرد موقع ABCNews تقريراً عن الأزياء التي من المحتمل أن ترتديها نجمات هوليوود ليلة الأحد المُقبل، وذلك بالنظر إلى اختياراتهم طوال موسم الجوائز الذي بدأ مع بداية العام الجاري، وقد تحدث الموقع إلى عدد من خبراء الموضة لتحديد ما يجب أن ترتديه نجمات الأوسكار، والأخطاء التي يجب أن تتجنبها النجمات.

وعن جيسيكا تشاستين المُرشحة لأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Zero Dark Thirty أكد الخبراء أنها يجب أن تذهب للجرأة أكثر في اختياراتها، وأن اختياراتها للألوان جيدة لكنها يجب أن تعطي طلتها في الأوسكار مظهر مثير أكثر، وقد رشح لها خبراء الموضة اللونين الأصفر والوردي للاختيار بينهما، كما توقع الخبراء أن ترتدي جيسيكا ثوب بتوقيع الكسندر ماكوين أو فيرا وانغ.

أما آن هاثاواي والمرشحة لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Les Miserables فقد أجمع الخبراء على أن اختياراتها جيدة جداً، وأن لديها حس عالي في اختيار أزياءها، ومع ذلك فقد تحفظوا على ثوبها الأسود الذي حضرت به حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين، وقد اقترح الخبراء على هاثاواي أن ترتدي ليلة الأوسكار ثوب من تصميم فالنتينو أو شانيل.

تحدث الخبراء أيضاً عن النجمة الشابة جنيفر لورانس والتي لفتت الأنظار إليها بشكل واضح من خلال أدائها في فيلم Silver Linings Playbook، وتأتي توقعات خبراء الموضة لأزياء لورانس خلال حفل الرابع والعشرين من فبراير متماشية بشكل كبير مع اختياراتها الأخيرة في حفلات الجولدن جلوب ورابطة الممثلين حيث توقع الخبراء ان ترتدي لورانس ثوب من ديور.

وأخيراً تحدث التقرير عن النجمة السمراء كيري واشنطن وعن اختياراتها التي وصفها الخبراء بالجريئة والمثيرة للاهتمام، وأنها تميل أكثر إلى الاختيارات الجرئية التي لن تميل غيرها من النجمات إليها، وتوقع الخبراء أن ترتدي كيري ثوب من توقيع كارولينا هيريرا أو برابال جورونج.



تعليقات