سام ميندز يعتذر عن إخراج الفيلم الجديد من سلسلة جيمس بوند

  • خبر
  • 09:35 مساءً - 7 مارس 2013
  • 1 صورة



سام ميندز

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الـ 23 من سلسلة جيمس بوند Skyfall، والذي بشهادة عدد كبير من النُقاد كان له نكهة مختلفة عن باقي أفلام السلسلة، إلا أن ذلك لم يكن شفيعاً ليستمر مُخرج الفيلم سام ميندز مع السلسلة ويُخرج الفيلم الجديد لها على اﻷقل.

فعلي الرغم من تصريح منتجو السلسلة من قبل برغبتهم في تولى ميندز للمسئولية، وإبداء ميندز نفسه رغبته في إخراج الفيلم الـ 24 من السلسلة، إلا أن المُخرج الحاصل على جائزة اﻷوسكار عن فيلمه American Beauty أعلن اليوم رسمياً عدم نيته ﻹخراج الفيلم الجديد وذلك في بيان صحفي نشره موقع The Hollywood News.

وأكد ميندز في البيان الصحفي الذي أصدره أن قرار رفضه الاستمرار مع السلسلة كان صعباً للغاية باﻷخص بعد الشرف الذي حظى به بعد اختياره لإخراج الفيلم، ووصف ميندز العمل في فيلم لجيمس بوند بواحدة من أفضل التجارب التي مر بها في حياته المهنية، مؤكداً أن السبب وراء رفضه إخراج الفيلم هو عدد من الالتزامات اﻷخرى التي تعاقد عليها في الفترة المُقبلة.

يُذكر أن فيلم Skyfall حصد مؤخراً جائزة أوسكار أفضل مونتاج صوت، كما فازت أغنية الفيلم بأوسكار أفضل أغنية وذلك من أصل خمس ترشيحات أوسكار نالها الفيلم.



تعليقات