متسابق مغربى فى arab idol 2 يعلن أن شيرين عبدالوهاب كانت ضمن كوراله و منتجها نصر محروس فضلها عنه و التليفزيون المصرى تسوده " الكوسة "

  • خبر
  • 09:45 مساءً - 22 مارس 2013
  • 1 صورة



شيرين عبدالوهاب

أثار أحد المتسابقين المغاربة غضب لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية arab idol 2 راغب علامة،و أحلام، و نانسى عجرمو الموزع الموسيقى حسن الشافعى .

حيث بدأ المتسابق كلامه أثناء وقوفه أمام لجنة التحكيم بالتهكم على كل من المطربة شيرين عبدالوهاب و اتهامها بمحاربته، وأنها كانت ضمن فريق كوراله الخاص أثناء تواجده خلال تلك الفترة مع المنتج نصر محروس،والذى فضلها عليه، بالإضافة إلى إتهامه للملحن الراحل حسن ابو السعود أنه لم يقف بجانبه ولم ينفذ كل ما وعده به .

كما اتهم أيضاً التليفزيون المصرى بأنه يسوده "الكوسة"، وأنه لم يستطع أن يثبت موهبته من خلاله، وهو الأمر الذى أغضب منه لجنة التحكيم بشدة لدرجة نشوب مشادة بين أحلام و المتسابق بعد أن رفضته حيث اتهمها أنها صديقة شيرين ومن الطبيعى أن ترفضه مما أدى إلى طلب الموزع حسن الشافعى منه مغادرة المكان.

الغريب فى الأمر أن الفنان راغب علامة أعطى المتسابق فرصة ثانية للغناء بالأسبانى، وكانت المفاجأة هى موافقة نانسى عجرم عليه وهو الأمر الذى اندهشت له لجنة التحكيم .



تعليقات